تغطيات أكثر

انطلاق فعاليات مهرجان حافلات الطعام بمركز دبي التجاري العالمي

انطلقت فى مركز دبي التجاري العالمي أمس فعاليات مهرجان حافلات الطعام والتى تستمر حتى 2 سبتمبر المقبل.

ويجمع المهرجان العديد من حافلات تقديم الطعام، حيث تتحول القاعة 8 في مركز دبى التجاري العالمي إلى جنة للمأكولات. ويمثّل هذا المهرجان جزءً من مفاجآت صيف دبي لهذا العام، ويضمّ أحدث موقع للتجمع هذا الموسم 15 حافلة طعام، تقوم بتقديم المأكولات المتنوعة والسريعة من جميع أنحاء العالم.

ويُقام المهرجان على نفس النمط الصناعي لـ ” Truckers DXB” الخاص، حيث يمكن للزوّار أن يتوقعوا قضاء أمسيات خاصة تحتوي على ألعاب الفيديو، ومنطقة للألعاب الإلكترونية، ومنطقة نتفليكس، وأنشطة الواقع الافتراضي، والعروض الموسيقية التي يقوم بتقديمها فنانين موهوبين، وهذا بالإضافة إلى فصول الطهي، وسوق الحرف، كما يمكن للعائلات الاستمتاع بألعاب المهرجان، وركوب الثور الآلي، والألعاب البهلوانية، والهولا هوب، والرسم على الوجه، وغيرها.

يُقام مهرجان الحافلات أيام الأربعاء، والخميس، والجمعة، والسبت بدءً من 5 يوليو وحتى 2 سبتمبر، من الساعة 4 مساءً – 11 مساءً. ويبلغ سعر تذكرة الدخول 10 دراهم للفرد، والأطفال الأقل من 12 سنة مجاناً. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.truckers.ae/

يذكر أن مركز دبي التجاري العالمي هي الشركة التي يعمل في ظلها عدد من المشاريع المخطط لها والتي يجري بناؤها في دبي، في الإمارات العربية المتحدة. يضم مركز دبي التجاري العالمي ستة مشاريع هي:

المدينة السكنية في مركز دبي التجاري العالمي
مدينة دبي اللوجستية
Dubai World Central Enterprise Park
المدينة التجارية في مركز دبي التجاري العالمي
مدينة دبي للطيران
مطار آل مكتوم الدولي
Dubai World Central Staff Village
مدينة الغولف في مركز دبي التجاري العالمي
كما أن حجم المقاولات والإنشاءات يبلغ ضعفي مساحة جزيرة هونغ كونغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟