شركة إعلام وأكثر الاستشارية

ضمن 18جامعة سعودية و4 جامعات من دول الخليج

جامعة الأميرة نورة تشارك في المسابقة الخليجية الأولى لمشاريع الطالبات والطلاب

نشر في: الخميس 02 مايو 2019 | 04:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس ، ميديا مور - الرياض

شاركت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة بكلية علوم الحاسب والمعلومات في المسابقة الخليجية الأولى لمشاريع طالبات و طلاب جامعات الخليج، بمشاركة 18جامعة سعودية و4 جامعات من دول الخليج، والمقام في المدينة الجامعية للطالبات بجامعة الملك سعود لمدة يومين.

وتم ترشيح مشروعين للمشاركة في المسابقة وهما: المشروع الأول بعنوان “Wareed وريد” للطالبات: رنى خالد المطيري، هيا حامد البيشي، فاطمة محمد المالكي، شهد سليمان الدبيان، ريم عبدالرحمن الوليدي، غادة محمد النايل، لمى شلال العنزي، من قسم نظم المعلومات و إشراف الدكتورة رضوى مرزوق.

وأما المشروع الثاني فهو بعنوان: (A Mobile Application for Training Children to Translate Punctuation Marks into Facial or Vocal Expressions Through the Use of Children’s Literature) للطالبات: ملاك الدوسري، سارة جساس، يارا الشيبان، نبراس الهويش, وئام الهاجري، زينب العتيبي، من قسم نظم المعلومات وإشراف الدكتورة حنان منقاش.

ويأتي ذلك من منطلق حرص الجامعة على مشاركة الطالبات بالمسابقات المحلية والدولية بهدف تعزيز روح المنافسة والإبداع والتميز، إضافة إلى تمكين الطالبات من اكتساب مهارات التعلم والتطوير المستمر ومهارات التواصل والعمل بروح الفريق ومهارات البحث والإلقاء، مع إتاحة فرصة عرض المشاريع المميزة للمجتمع وسوق العمل.

يذكر أن جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن شاركت في العديد من المسابقات المحلية والدولية خلال السنوات الأخيرة كما تشهد العديد من الفعاليات المتنوعة مثل المؤتمرات والمعارض وورش العمل والدورات التدريبية.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الرشيدة

مدير جامعة بيشة: ميزانية الخير تعزز التنمية المستدامة والمتوازنة بين جميع المناطق