شركة إعلام وأكثر الاستشارية

عبر موقع العمادة الإلكتروني

جامعة الملك فهد للبترول تواصل استقبال طلبات الالتحاق ببرامج الدراسات العليا

نشر في: الإثنين 23 سبتمبر 2019 | 12:09 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

تواصل جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ممثلة في عمادة الدراسات العليا، استقبال طلبات الالتحاق ببرامج الدراسات العليا آليًا عبر موقع العمادة الإلكتروني.

وأوضحت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، أن طلبات الالتحاج ببرنامج الدراسات العليا، تُقدم من خلال موقع عمادة الدراسات العليا الإلكتروني.

ومن المقرر أن تستمر عملية استقبال طلبات الالتحاق ببرامج الدراسات العليا حتى تاريخ 26 محرم 1441 هـ.

وفي سياق آخر، أكدت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، تطلعها إلى تحقيق رؤية المملكة الطموح 2030، والتي أكدت ضرورة تمكين المرأة، وإعداد قيادات نسائية مؤهلة لقطاعات تنموية مهمة، وأهمية توفير تعليم متميز للطالبات، والتركيز على فرص العمل، والاستمرار في اتباع مبادئ الجامعة، من ناحية ممارسة الأنشطة، والمبادرات الأكاديمية.

يُشار إلى أن مجلس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن قد وافق في جلسته السادسة، التي عُقدت العام الماضي، على التحاق الطالبات ببرامج الدراسات العليا في عدة تخصصات نوعية، على أن يكون بدء الدراسة في أول العام الدراسي الحالي.

يذكر أن جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تقدم حالياً 32 برنامج لدرجة الماجستير و 11 برنامج لدرجة الدكتوراه في مجموعة من التخصصات التقليدية والبرامج المشتركة التي تلبي حاجة سوق العمل وتتوافق مع برامج التنمية الوطنية. وتوفر الجامعة منح دراسية كاملة للمتقدمين لبرامج الماجستير والدكتوراه ممن تثبت لديهم قدره عالية على إجراء البحوث العلمية في مجالات الهندسة والعلوم والإدارة ،

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الرشيدة

مدير جامعة بيشة: ميزانية الخير تعزز التنمية المستدامة والمتوازنة بين جميع المناطق