فعاليات

جدة تحتضن معرض السيارات الفاخرة (اكسس) فى دورته العاشرة.. 18 أكتوبر المقبل

تحتضن مدينة جدة الدورة العاشرة من معرض السيارات الفاخرة (اكسس) وذلك خلال الفترة من 18 إلى 21 أكتوبر المقبل، تحت رعاية اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات، وبشراكة استراتيجية مع البنك الاهلي وبرعاية كل من موبيل 1 وإطارات بريجستون .

وتشهد هذه الدورة الكثير من المفاجآت التي ترتبط بشكل مباشر بعالم السيارات الفاخرة ، من أهمها الكشف عن العديد من الطرازات الجديدة التي سيتم تقديمها وإطلاقها لأول مرة بأسواق المنطقة ، كما سيكون هناك برنامجا خاصا للمعرض بمناسبة احتفاليته بمرور عشر سنوات على إطلاقه .

ومن المتوقع أن يحضر المعرض هذا العام كبار المدراء التنفيذيين لمصانع السيارات الفاخرة للمشاركة بهذه الاحتفالية والوقوف على إطلاق الطرازات الجديدة التي سيتم الكشف عنها في اليوم الأول من المعرض .

وقال عبدالله الشماسي ، صاحب فكرة المعرض ومؤسسه :” نحن كشركة منظمة للمعرض نسعى دائما الى أن نلبي طموحات المشاركين ، وأيضا توفير المنصات والمساحات التي تناسب خططهم التسويقية ، بالإضافة إلى إطلاق حملة تسويقية وتعريفية بالمعرض ليس في المملكة فحسب ولكن على مستوى المنطقة ككل لجذب أكبر عدد من الزوار المهتمين بعالم السيارات الفاخرة”.

وأضاف :””لقد كانت طموحات الشركة المنظمة للمعرض ، الانتقال بالمعرض من المحلية الى الدولية لينافس كبرى معارض السيارات في منطقة الشرق الاوسط ، وهذا ما تم تحقيقه منذ انطلاقة المعرض في نسخته الأولى . ”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟