فعاليات

دبي تحتضن فعاليات معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية في دورته الـ20

يحتضن مركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية في دورته الـ20 فى الفترة من 15 إلى 17 يناير المقبل.

ويعود المعرض إلى المنطقة مرة أخرى، كأكبر معرض دولي في صناعة اللوحات والتصميمات الإعلانية ، حيث يروّج كل شيء، من اللوحات الرقمية والتقليدية، والتصميمات الإعلانية، والتجزئة، ونقاط البيع، وطباعة الشاشات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما يقدم منتجات اللوحات الرقمية المبتكرة الداخلية والخارجية، وسط حشد من أصحاب المشاريع الرقمية الرائدة على مستوى العالم، والذين يشاركون برؤاهم الفريدة ضمن مجالات الواقع المعزز. ويعرض أيضاً الرسوم المتحركة، وبطاقات الأداء الرقمية، وشاشات العرض، وجدران الفيديو، وأنظمة التثبيت ، فضلاً عن قسم التجزئة الحصري، الذي يلبي جميع احتياجات التجزئة من لافتات واجهات المحال التجارية، وأنظمة تحديد الموقع، واللافتات الترويجية، وأنظمة الأعمال التجارية المرئية.

ويشارك فى المعرض المتخصصون في الصناعة من مجموعة واسعة من القطاعات التجارية، بما في ذلك الوكالات الإعلانية، والمطابع التجارية، والمصممين، والمهندسين المعماريين، والبلديات، والمطورين العقاريين، والمتخصصين في البيع بالتجزئة، وغير ذلك من المتخصصين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟