المنتدى السعودي للمؤتمرات

رولا باصمد: “باب رزق جميل” سيوفر 5 آلاف وظيفة للشباب في صناعة الاجتماعات خلال 2017

تعهدت مدير عام أول باب رزق جميل رولا باصمد خلال مشاركتها في الجلسة الخامسة من المنتدى السعودي للمؤتمرات والذى اختتم أعماله بالمدينة المنورة الثلاثاء ، أن يعمل باب رزق جميل مع البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات على إيجاد 5 آلاف وظيفة في صناعة الاجتماعات خلال عام 2017 للشباب الباحثين عن عمل .

وبينت رولا باصمد ، من خلال ورقة عمل بعنوان “برامج باب رزق جميل في توليد فرص العمل في صناعة الاجتماعات السعودية” ، أن برامج باب رزق جميل لخدمة المعارض تتلخص في مبيعات التجزئة والمصانع والإنتاج و العمل عن بعد والكثير غيرها من البرامج، وقالت إن من مميزات تفعيل برامج التوظيف لدى شركات التنظيم توطين الوظائف، و دعم الموارد البشرية، و توفير تكلفة الأجور من خلال برامج التطوع .

وتؤمن مبادرة “بـاب رزق جميل” بأهمية إحداث تغيير إيجابي في حياة الشباب من الجنسين الواعدين الباحثين عن بداية أو فرصة عمل جديدة ليطوروا حياتهم المهنية من خلال تقديم مجموعة من برامج التوظيف والتدريب والمبادرات الفعالة التي تؤدي في النهاية إلى توفير المزيد من فرص العمل.

وتجمع مبادرة “باب رزق جميل” بين فرص اليوم المحتملة وفرص الوظائف المستقبلية من خلال تقديم مبادرات التوظيف الناجحة والفعالة وتدريب الشباب من الجنسين الذين يبحثون عن عمل.

وتسعى مبادرة “بـاب رزق جميل إلى مساعدة الشباب الواعد والشابات الواعدات في جميع أنحاء العالم العربي في بناء مستقبل مشرق من خلال العمل في وظائف تُدِر عليهم دخلاً كريماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟