تغطيات أكثر

فندق ريكسوس بريميوم دبي يطلق خدمات خاصة للاجتماعات والمؤتمرات

أطلق فندق ” ريكسوس بريميوم دبي ” خدمة إستضافة الاحتفالات والمؤتمرات والمناسبات في قاعاته المميزة المزودة بأحدث التقنيات العالمية .

ويضم هذا الفندق بمنطقة جميرا بيتش ريديزدنس في دبي عشر قاعات فسيحة تتسع لاعداد كبيرة من الضيوف وتم تجهيزها بأحدث التقنيات السمعية والبصرية و أجهزة التلفاز ذات الشاشات المسطحة و خدمة الانترنت عالي السرعة بالإضافة إلى خدمة تقنية تكنولوجيا المعلومات على مدار الساعة.

وتبلغ مساحة قاعة “دايموند” الفاخرة لإقامة المناسبات الضخمة إلى 850 متر مربع حيث تتسع لأكثر من 650 ضيف و تتميز بديكورها الداخلي الاستثنائي وبسقفها العالي و بإطلالتها على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس الخلاب.

و يقدم فندق “ريكسوس بريميوم دبي” مجموعة من قوائم الطعام الملائمة لجميع المناسبات حيث تشمل البوفيه و عشاء من ثلاث أطباق و المقبلات المحضرة من قبل أمهر الطهاة. كما يتميز الفندق بضيافته التركية الأصيلة و خدماته المتكاملة و مرافقه الحديثة ليحظى الضيوف بتجربة لا مثيل لها.

من الجدير بالذكر  أن جميرا بيتش ريديزدنس في دبي يعتبر من الشواطي السياحية المميزة في منطقة الخليج، و يتميز هذا الشاطئ بمياهه الهادئة ويستقطب العديد من هواة السباحة في دبي، كما توفر الفنادق المجاورة مختلف أنواع الرياضات المائية، مثل الإبحار بالمظلات، والتزلج على الماء، واستخدام الزوارق الصغيرة، إضافة إلى ركوب الجمال. يعتبر “جي بي آر بيتش” الوجهة المثالية للعائلات، بإطلالته الساحرة على ناطحات السحاب في مرسى دبي، وموقعه القريب من الممشى المشهور بمقاهيه الرائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟