تغطيات أكثر

رجال أعمال يناقشون فرص وتحديات الاستثمار بمحافظة الخفجي

فرص وتحديات الاستثمار في محافظة الخفجي هى القضية التي كانت على طاولة البحث مؤخرا ، فقد ناقش لقاء الثلاثاء بفرغ غرفة الشرقية بمحافظة الخفجي عددا من المواضيع والتحديات التي تواجه قطاع الاعمال بالمحافظة. واستعرض عدد من رجال الأعمال والمهتمين في المحافظة العديد من النقاط والمبادرات والتطلعات التي يمكن بها الارتقاء بآلية عمل جميع القطاعات في الخفجي، وخدمة الاستثمار المحلي التي تعود الى المحافظة بالنفع.

وبخلاف فرص وتحديات الاستثمار تطرق اللقاء إلى زيارة مجلس الأعمال بالفرع لميناء رأس مشعاب، وبلدية الخفجي، حيث أكد الحضور على مساعي المجلس التي تصب في صالح القطاع الخاص وخدمة اهالي المحافظة.

كما بحث الحضور فرص وتحديات الاستثمار و العديد من الفرص الاستثمارية ذات القيمة المضافة ، مشددين على الحرص على تجديد الأفكار وعدم تكرار المشاريع التي لاتقدم أي ميزة لقطاع الأعمال والخفجي.

كان مجلس الاعمال بفرع غرفة الشرقية بمحافظة الخفجي قد بحث مع بلدية المحافظة اهمية التكامل والتفاعل بين القطاعين العام والخاص بما يخدم الطرفين ويعود بالاستثمار والنفع للمحافظة بشكل عام.
 
وقال رئيس المجلس محمد بن سليمان البلوي بان بلدية الخفجي دائما ما تقدم المبادرات لخدمة المحافظة في جميع المجالات، كما انها تنسق وتتعاون مع الجميع لمناقشة الافكار وازالة التحديات التي تواجه القطاع الخاص بجميع تخصصاته.
 
واوضح البلوي خلال اجتماع جمع المجلس مع رئيس البلدية الثلاثاء، بان الاعضاء طرحوا العديد من الافكار التي تخدم مختلف القطاعات الاقتصادية في المنشأة والتي يسهل تنفيذها بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة، حيث تحدث الحضور عن اهمية طرح الاراضي المميزة الواقعة داخل الخفجي وعلى كورنيش المحافظة للاستثمار، والخدمات في المنطقة الصناعية من سفلتة وانارة ونظافة المدينة، بالاضافة الى تخصيص مساحة من الاراضي خاصة باليات قطاع النقل البري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟