فعاليات

معرض دبي الدولي للسيارات يقدم أحدث تقنيات القيادة وابتكارات المحركات

يشهد مركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات فى الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن يضم معرض دبي الدولي للسيارات، مجموعة رائعة من السيارات فائقة السرعة، والدراجات النارية، ومصنعي السيارات من حول العالم، ليشعل المعرض مرة أخرى الحماس بأحدث تصميمات السيارات، وتقنيات القيادة، والمعدات الخاصة حيث يعرض على مدار 5 أيام مذهلة الحرفية والابتكارات في المحركات. يقام معرض دبي الدولي للسيارات، تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ما يجعله انعكاسًا مثاليًا لعشق السيارات في دبي.

ويشارك في المعرض الذي يشغل مساحة 5 قاعات تقريباً، أكثر من 150 من أفضل الشركات المصنعة للسيارات على مستوى العالم، ويمثل فرصة لمشاهدة أكثر من 600 سيارة معروضة، كما يشهد العديد من الإطلاقات العالمية والإقليمية. وقد استمتع زوار الدورة الماضية بالضجة التي صاحبت 10 إطلاقات عالمية، وأكثر من 100 إطلاق إقليمي خلال فترة إقامة المعرض.

وكانت دورة المعرض الأخيرة التي أقيمت على مدار 5 أيام أكثر من مائة ألف زائر، ومن المتوقع أن تكون دورة هذا العام أكبر، وسوف تضم قائمة العارضين عام 2017 كل من ألفا روميو، وأستون مارتن، وأودي، وبنتلي، وفيراري، ولامبورجيني، ومزاراتي، وماكلارين، وبورشه، ومجموعة من الشركات المصنعة الآسيوية بما في ذلك تويوتا ومازدا.

ومن المؤكد أن “طريق الأحلام” سوف يثير ضجة، مع عرض مجموعة من السيارات الرائعة والحصرية، ومن العلامات التجارية الكبرى، إلى صغار المصنّعين الذين لا ينتجون سوى عدد قليل كل عام، فسوف يستمر تركيز السيارات فائقة السرعة في المعرض على مسارها منقطع النظير، أما عُشّاق الدراجات النارية فسوف يقدّم لهم المعرض أرينا الدراجات النارية، والتي تضم أحدث العلامات التجارية المثيرة، والمميزات لكل عشّاق الدراجات النارية.

وفوق كل شيء فإن معرض دبي الدولي للسيارات، يُعدّ بمثابة يوم من المرح لكل عُشّاق السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟