تغطيات أكثر

معرض ” وطن يسكن القلوب” بجازان يشهد إقبالاً كثيفاً من أهالي المنطقة

شهد معرض ” وطن يسكن القلوب” الذي نظمته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ، إقبالاً كثيفاً من الزوار الذين أشادوا بروعة التنظيم للمعرض والدقة والإبداع في العمل .

وضم المعرض ، الذي اختتم فعالياته أمس ، 16 ركناً متنوعاً هي “وطني قصيدتي ، وللمجد والعلياء ، ورسل السلام ، وحماة الوطن ، وحبي لوطني عطاء ، والتحول الوطني ارتقاء ، وصناع الأمل ، ومستقبل وطني ، وأنامل مبدعة ، ونقش بالحروف ، وتراثي هويتي ، وأخضر وأبيض ، وبأيدي الوطن ، والمرسم الحر ، ومشاعر وطنية ، وبراعم الوطن” .

وشارك الزوار في المعرض بالرسم والتلوين وتدوين المشاعر بمناسبة اليوم الوطني الـ87 للمملكة ، و توزيع الهدايا والمطويات والبطاقات التعريفية من قبل المنظمين لزوار المعرض من مختلف الفئات العمرية .

وثمنت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية رحاب زيلعي ، جهود فريق العمل المنظم للمعرض ، حيث أشرفت على العمل أثناء تنظيمه وشكرت وأثنت على جهود إدارة نشاط الطالبات الملموسة وكل من أسهم في إنجاح هذا المعرض الضخم من مشرفات ومعلمات وطالبات .

كما قدمت الشكر الجزيل للجهات الراعية والمنظمة للمعرض .

ومن الجدير بالذكر في هذا الصدد أن مدينة جازان هي العاصمة الإدارية لمنطقة جازان الواقعة في اٌقصى الجنوب الغربي للمملكة العربية السعودية وتقع تحديداً غرب المنطقة على ساحل البحر الأحمر. ويوجد بها ميناء جازان وكذلك المطار الإقليمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟