شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يتنافسون على المراكز الخمسة الأولى في مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال

منتدى مسك العالمي يواصل فعالياته بحضور أكثر من 100 ريادي من 77 دولة

نشر في: الأربعاء 13 نوفمبر 2019 | 01:11 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

أجرى 107 رائد ورائدة أعمال من 77 دولة، استعداداتهم النهائية للمنافسة على الفوز بالمراكز الخمسة الأولى في مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال، بالتزامن مع انطلاق فعاليات منتدى مسك العالمي في العاصمة الرياض، أمس الثلاثاء الموافق 12 من نوفمبر الجاري.

جاء ذلك بعد رحلة امتدت 10 أشهر بدأت بـ100 ألف مشارك من 185 دولة؛ إذ يفصلهم عن الفوز يومين من التصفيات، على أن تُعلن النتائج في اليوم الأخير من المنتدى يوم الخميس المقبل الموافق 14 نوفمبر الجاري.

وشهد اليوم الأول من منتدى مسك العالمي اختيار 40 من أصل 107 متسابق، تختارهم لجنة تحكيم من مستثمرين عالميين مشاركين في المسابقة، وفيما يرتفع سقف التحدي مع اختيار أفضل 10 منهم في اليوم الثاني، سيكون واحد منهم هو الفائز بالكأس ومن بعده الأربعة الأوائل في اليوم الثالث.

الجدير بالذكر أن مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال تعتبر أكبر وأول بطولة من نوعها في العالم، والتي تنظمها مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية “مسك الخيرية” ممثلة في مبادرة المنتدى بالشراكة مع شبكة ريادة الأعمال العالمية (GEN)؛ حيث تأهلت 6 شركات سعودية متخصصة في الأمن الرقمي والمدن الذكية بالوصول إلى النهائيات.

وتهدف المسابقة إلى تشجيع رواد الأعمال بداية من مرحلة الفكرة إلى مرحلة النمو؛ وذلك لمساعدة جميع المشاركين على إطلاق مشاريعهم وتعزيزها وتوسيع نطاقها، فيما عملت المبادرة على استقطاب مستثمرين عالميين؛ بهدف تقديم المشاريع الناشئة لهم لتقديم فرصة المشاركة الاستثمارية أو التبني لدعم رواد الأعمال الذين تتعدد مشاريعهم ومجالاتهم.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض

بمشاركة أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين

نجاح مبهر لمهرجان “مدل بيست” الرياض بحضور جاوز 400 ألف زائر