فعاليات

مهرجان الأسرة والطفل بمحايل عسير يستقطب أشهر منشدي قناة بداية

مهرجان الأسرة والطفل بمحايل عسير هو من أهم الفعاليات التي أعلن موفق الحيدري ، المدير التنفيذي لمؤسسة الحيدري المنفذة لمهرجان الأسرة والطفل ، عن استقطاب أشهر منشدي قناة بداية لفعاليات مهرجان الأسرة والطفل والتي ستحتضنه محافظة محايل عسير على المسرح المفتوح بالمحافظة.

وأوضح أن المهرجان سوف يستضيف كلا من المنشدين : معاذ الجماز وراجح الحارثي ، مبينا أن المنشد معاذ الجماز سيكون بنفس ليلة عرض فرقة “طيور الجنة” حيث سيكون المنشد ” معاذ الجماز” فقرته الثانية بعد نهاية عرض طيور الجنة ” مباشرة وذلك في يوم الجمعة الموافق 4/29/ 1438 بنفس السعر تذكرة طيور الجنة وكذلك المنشد “راجح الحارثي” سيكون في ليلة عرض فرقة “أطفال و مواهب” في فقرته ثانية بعد نهاية عرض فرقة “اطفال ومواهب ” مباشرة وذلك في يوم الاثنين الموافق 2/5/1438.

وكشف الحيدري عن أن هناك مفاوضات مع المنشد المعروف صالح اليامي للمشاركة على مسرح المفتوح للأسرة والطفل بجوار المعهد الصناعي بمحافظة محايل عسير وذلك في نفس عرض نجوم (محمد رباط وأركان بو خالد وراما رباط).

وبين مواقع بيع التذاكر في محافظة محايل عسير وهى : (الواحة مول -البساتين مول- الفنيم مول -اسواق جوهرة المجد – عطارة البداية ) ، وفي محافظة بارق : (سوبر ماركت ذي مار بارق) ، وفى مركز قنا : (مجمع الكرامة ) وفى مركز بحرابوسكينة : (سوبر ماركت البحر) .

وأضاف ” الحيدري ” في تصريحات إعلامية : (ستنتشر مراكز بيع التذاكر في كافة أرجاء منطقة عسير ومحافظة محايل حتى يتمكن الجميع من الحضور والإستمتاع بأولى الفعاليات الممتعة) .

وقدم ” الحيدري ” شكره لسعادة محافظ محايل عسير الاستاذ محمد بن سعود المتحمي الشريك الرسمي لمهرجان الأسرة والطفل للترفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟