شركة إعلام وأكثر الاستشارية

نظمتها هيئة الترفية

10 آلاف زائر لفعالية عشّاق القهوة بمفتاحة أبها

نشر في: الأحد 25 مارس 2018 | 03:03 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - أبها

احتضنت قرية المفتاحة التراثية وسط منطقة عسير انطلاق فعاليات “1974 لعشاق القهوة”، التي نظمتها الهيئة العامة للترفية بالتعاون مع مجلس التنمية السياحية وفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بعسير، وسط حضور كثيف تجاوز في اليوم الأول والثاني 10 آلاف زائر.

واحتوت الفعالية على بوثات للقهوة بأشكالها المنوعة، كما صاحب الفعالية عروض ثلاثية الأبعاد، وعروض لفرقة الحجاز وفرقة الشياب الكويتية.

من جهته قال المدير التنفيذي للفعالية مشعل المطيري: نعمل حاليًا مع هيئة الترفية وهيئة السياحة في أبها لتفعيل المزيد من الفعاليات الترفيهية في المستقبل، مشيراً إلى أن الشباب في المنطقة متعطشين لكل جديد وجميل يقدم من هيئة الترفية.

من جانبه أكد مدير عام للهيئة العامة السياحة والتراث الوطني أمين عام مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة: أن المجلس في طور عدة خطوات تحضيرية لفعاليات صيف العام الجاري ضمن مهرجان أبها يجمعنا، مشيراً إلى أنه سيتم دعوة جميع أعضاء المجلس من الجهات الحكومية والخاصة وغيرهم للمشاركة.

وأبان المهندس العمرة أن الفعاليات الصيفية تحقق انتعاشة للمنطقة يستفيد منها أكثر من جهة، سواء شباب وشابات المنطقة في إيجاد فرص عمل، أو تنشيط قطاع الإيواء وتشجيع جذب الاستثمارات والمستثمرين، إضافة إلى تلبية رغبات شرائح المجتمع بإيجاد فعاليات تناسبهم.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض

بمشاركة أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين

نجاح مبهر لمهرجان “مدل بيست” الرياض بحضور جاوز 400 ألف زائر