فعاليات

100 شاعر سعودي وخليجي ينثرون أشعارهم حول بطولات جنودنا البواسل فى الذود عن الوطن

بمشاركة 100 شاعر سعودي وخليجي تختتم مساء بعد غدٍ تختتم مساء بعد غدً مسابقة صورة من صورة الشعرية بالتنسيق مع لجنة التراث والفنون الشعبية بجمعية الثقافة والفنون بالطائف، التي يشارك فيها ما يقارب 100 شاعر من المملكة والخليج وذلك في قاعة فهد ردة الحارثي للفنون بمقر الجمعية.

وأوضح صاحب فكرة المسابقة الشاعر إبراهيم السفياني أن المسابقة التي ستقام بمشاركة 100 شاعر سعودي وخليجي تهدف إلى تعزيز الانتماء الوطني بين القيادة والمواطنين وإبراز دور جنودنا البواسل في الذود عن الوطن ومقدساته من خلال قراءة الصور الفوتوغرافية شعرياً.

وبيّن السفياني أنه تم استلام مشاركات 100 شاعر سعودي وخليجي من مختلف مناطق المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي حيث بلغ عدد المشاركات ما يقارب 100 مشاركة ، وقد تم عرضها على لجنة التحكيم المكونة من عدد من رموز الشعر في الوطن العربي . بالتنسيق مع لجنة التراث والفنون الشعبية بجمعية الثقافة والفنون بالطائف، التي يشارك فيها ما يقارب 100 شاعر من المملكة والخليج وذلك في قاعة فهد ردة الحارثي للفنون بمقر الجمعية.

وأوضح صاحب فكرة المسابقة الشاعر إبراهيم السفياني أن المسابقة التي تضم 100 شاعر سعودي وخليجي تهدف إلى تعزيز الانتماء الوطني بين القيادة والمواطنين وإبراز دور جنودنا البواسل في الذود عن الوطن ومقدساته من خلال قراءة الصور الفوتوغرافية شعرياً.

وبيّن السفياني أنه تم استلام مشاركات الشعراء من مختلف مناطق المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي حيث بلغ عدد المشاركات ما يقارب 100 مشاركة ، وقد تم عرضها على لجنة التحكيم المكونة من عدد من رموز الشعر في الوطن العربي .

وقد تأهل للمراكز الخمسة الأولى الشعراء : عمر احمد العمري ، عبدالله عبدالرحمن رده السفياني ، عبدالرحمن فراج صالح الحارثي ، عيد ابن محمد العمري ، وضيف الله مسلم السفياني.

ومن المقرر إعلان الترتيب النهائي بحسب درجة اللجنة مساء يوم الخميس القادم على مسرح جمعية الثقافة والفنون بالطائف بحضور الشعراء الخمسة الفائزين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟