تغطيات أكثر

أسبوع الإمارات للابتكار يتحول إلى “شهر” كامل بتوجيهات من بن راشد

أسبوع الإمارات للابتكار اختتم مؤخرا في دبي ولكن بعد أن تحول من أسبوع لشهركامل ، فقداختتم لأسبوع الإمارات للابتكارفي دبى بتفاعل مجتمعي واسع مع أكثر من 1250 فعالية مبتكرة على مستوى دولة الإمارات .
 
وكنتيجة مباشرة لنجاح أسبوع الإمارات للابتكار وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بأن تستمر فعاليات ” أسبوع الابتكار لشهر كامل وأن يتغير اسم الملتقى إلى اسم ” شهر الإمارات للابتكار” .
ومن ناحيته قال محمد عبد الله القرقاوي رئيس اللجنة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا والابتكار في دبي أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بإجراء تغييرات نوعية على بنية وشكل أسبوع الإمارات للابتكار ليتحول إلى”شهر الإمارات للابتكار” تشمل التوسع في هذه الفعالية الوطنية للاحتفاء بالابتكار والمبتكرين على عدة مستويات واستقطاب أفضل الابتكارات على مستوى الإمارات، وفقا للمكتب الإعلامي لحكومة دبي.
أضاف القرقاوي إن الإقبال الواسع على المشاركة في تنظيم وحضور فعاليات أسبوع الإمارات للابتكار من كافة فئات المجتمع والجهات الحكومية والخاصة والمؤسسية والأكاديمية شكل عاملا رئيسيا في النجاح الكبير ودافعا لتطوير هذه التجربة المبتكرة والانتقال بها إلى مستوى جديد .
وأوضح أن اعتماد شهر الإمارات للابتكار يهدف إلى تمكين المبتكرين والموظفين من الحكومة والجهات والمشاركين من جميع فئات المجتمع من الاطلاع على جميع الفعاليات وزيارة ما تقدمه الجهات المشاركة ولمنحهم الفرصة والوقت الكافي لزيارة الفعاليات في كافة الجهات وإمارات دولة الإمارات العربية المتحدة .
 
 
 
 
وقال إن “شهر الإمارات للابتكار” سيشهد فع
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟