فعاليات

20 شركة عقارية سعودية تشارك في فعاليات معرض النخبة العقاري بالقاهرة

أعلنت نحو 20 شركة عربية وخليجية عن مشاركتها فى فعاليات الدورة الثانية لمعرض النخبة العقارى، الذى تستضيفه القاهرة خلال الفترة من 9 إلى 12 أغسطس المقبل بقاعة المؤتمرات وعلى مساحة 18 ألف متر.

ويهدف المعرض إلى جذب الشركات الجديدة ورؤوس أموال الشركات العقارية، والتي تقدر استثماراتها بـ 20 مليار جنية، ويشارك فيه شركات عقارية كويتية وسعودية ومن مختلف الجنسيات.

يذكر  أن السوق المصرى بات للمستثمرين العرب يمثل أحد أهم الأسواق الجاذبة للاستثمار، لاسيما بعد الإصلاحات الكبيرة التى قامت بها الحكومة خلال الفترة الأخيرة لاسيما قرار تحرير سعر الصرف، وإقرار قانون الاستثمار الجديد.
ومن الجدير بالذكر  أن سهولة التواصل في العصر الحديث مع توافر قنوات أكثر بكثير  من ذي قبل  مع العملاء بالخارج ادي لزيادة نجاح عمليات تسويق وبيع العقارات في مصر وحول العالم العربي، وهو ما ساهم في تطوير أساليب البيع بالنسبة لمسئولي المبيعات. فأصبحت البدائل أكثر من مجرد الاتصالات الهاتفية الدولية –المكلفة للغاية- أو التواصل عبر البريد الإلكتروني. أصبح هناك تواجد دائم عبر مواقغ التواصل الاجتماعي. أصبحت الوسائط أكثر تعددًا، فبسهولة يمكنك الآن تصوير Live Video عبر موقع Facebook من موقع المشروع على سبيل المثال، كما حدث هنا في اللقاء الخاص بنا مع الأستاذ/ فتحي رفاعي. لن تدفع الآن قرشاً واحداً لتتصل بالعميل، فيمكنك فعل ذلك بكل سهولة عن طريق تطبيقات الاتصالات المجانية الحديثة مثل Whatsapp أو Viber.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟