فعاليات

36 شخصية مشهورة تشارك بمعرض “فاشن إكسبو 2017” بالرياض

تقام فعاليات معرض ” فاشن إكسبو 2017″ خلال الفترة من 21 إلى 25 مايو الجاري بفندق الانتركونتيننتال بالرياض ، وذلك بمشاركة 36 شخصية مشهورة من بينهم الفنانة وعد والفنانة بثينة الرئيسي.

ويمثل “فاشن اكسبو “حدثا فريدا بكل مقوماته ومقتنياته لاستكشاف وتنمية الفرص التجارية للشباب و الشابات و تنمية مهاراتهم من خلال إطلاعهم وتدريبهم على المستجدات في عالم صناعة الموضة، حيث سيضم المعرض كل من القطاعات التالية: المجوهرات والساعات و مجموعة واسعة ومتنوعة من الأزياء المميزة، وماركات الملابس والعطور ومستحضرات التجميل بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم التي تم إنتقاؤها بعناية من قبل اللجنة المنظمة للمعرض.

ويسعى معرض “فاشن اكسبو ” إلى تعزيز ثقة المستثمر في عالم الموضة و الأزياء من خلال إبراز الفرص التجارية المحلية و الكشف عن فرص العمل و تنميتها في مجالاته المختلفة في إطار مناخ متطور و فريد.

جدير بالذكر أن المعرض يشارك به مصممون محليون وعالميون؛ حيث تشارك من تركيا المصممة قوناي حافظ، ومن الأردن أزياء المصمم ليث معلوف، ومن لبنان ماركة “وعد لاين” التي تعود للفنانة السعودية وعد، كما تشارك على المستوى الخليجي وكالة “مونتيانا” للأزياء من دولة الكويت.

ويُعَد “فاشن إكسبو 2017” فرصةً حقيقةً لاكتشاف المواهب الشابة وتنمية وصقل المهارات الإبداعية لديهم؛ من خلال لقائهم بالمختصين في عالم الموضة وتدريبهم واطلاعهم على كل مستجدات هذا المجال.
 وفيما يخص المرأة السعودية؛ سيدفع المعرض بالمبدعات منهن إلى إطلاق قدراتهن وأفكارهن ومهاراتهن في التصميم، ودفعهن إلى التجديد والارتقاء ومواكبة كل جديد في هذه الصناعة إنتاجياً ومهنياً وإدارياً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟