تغطيات أكثر

8 جهات تحصل على جائزة ملتقى بيبان 2017 لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة

ضمن فعاليات الاحتفال جائزة ملتقى بيبان بتسليم أعلن الدكتور غسان السليمان؛ محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة عن الجهات الفائزة بجائزة بيبان2017 إزاء تميزهم وتقديمهم لمبادرات دعم للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وحازت كل من وزارتي الخارجية ، والتجارة والاستثمار ، وهيئة الجوازات على جائزة الجهات الحكومية الداعمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، فيما حاز صندوق الأمير سلطان بن عبد العزيز لتنمية المرأة على جائزة الجهات التمويلية غير الربحية.

وحصلت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن على جائزة أفضل جامعة داعمة، فيما حصلت شركة سابك على أفضل الشركات الداعمة من القطاع الخاص للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وفاز البنك الأهلى بجائزة الجهات التمويلية الداعمة من فئة البنوك، وحصلت واعد أرامكو على جائزة البرنامج الداعم، فيما حصلت شركة الرائدة للتمويل على جائزة الجهات التمويلية الداعمة من فئة الشركات، وحازت مبادرت أطلق مشروعك على جائزة البرنامج المساند.

ويعد الملتقى فرصة للتواصل بين المنشآت الصغيرة والمتوسطة والمنشآت الكبرى،كما يشهد الملتقى حفلًا لتوزيع الجوائز لأفضل الجهات الداعمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال من مختلف القطاعات الحكومية، والتمويلية، والتعليمية، والجهات غير الربحية، والقطاع الخاص، بالإضافة إلى منح جائزة أفضل برنامج للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

كما يهدف المتلقى إلى خلق جو تنافسي بين أصحاب الأفكار من رواد الأعمال والجهات الداعمة، وتسليط الضوء على تنوع إنتاج قطاع الأعمال والمشاريع.

ويعد الملتقى فرصة للتواصل بين المنشآت الصغيرة والمتوسطة والمنشآت الكبرى ولتشجيع الابتكار في مختلف هذه المؤسسات ،كما يشهد الملتقى حفلًا لتوزيع الجوائز لأفضل الجهات الداعمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال من مختلف القطاعات الحكومية، والتمويلية، والتعليمية، والجهات غير الربحية، والقطاع الخاص، بالإضافة إلى منح جائزة أفضل برنامج للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

كما يهدف المتلقى إلى خلق جو تنافسي بين أصحاب الأفكار من رواد الأعمال والجهات الداعمة، وتسليط الضوء على تنوع إنتاج قطاع الأعمال والمشاريع.

ومن أهداف الملتقى أيضا تقديم استشارات من أصحاب الخبرة العملية والأكاديميين بمجال قطاع الأعمال لأصحاب المنشآت القائمة والذين سيشرعون بتأسيس منشآتهم مستقبلاً.
كما يهدف الملتقي أيضا إلى فتح آفاق التواصل بين المنشآت الصغيرة والمتوسطة مع المنشآت الكبيرة سواء بالتسويق للمنتجات والخدمات من خلال الالتقاء بممثلي تلك المنشآت أو عبر عرض تلك المنتجات أو الخدمات بمنطقة السوق المخصصة في الملتقى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟