فعاليات

700 مندوب رفيع المستوى يشاركون فى المؤتمر العالمي للشحن 2017 بأبوظبي

تشهد االعاصمة الإماراتية “أبوظبي” فعاليات المؤتمر العالمي للشحن 2017 والتي تقام برعاية الاتحاد الدولي للنقل الجوي (اياتا) في الفترة من 14 إلى 16 مارس الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ، وذلك بالتعاون مع الاتحاد للطيران، شركة الطيران المضيفة.

ويفتتح المؤتمر أعماله بكلمتين من الشخصيات رفيعة المستوى، يبدأ من خلالها جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للطيران بكلمة ترحيبية تمهيداً لانطلاق المؤتمر، يليه كلمة الكسندر دي جونياك، المدير العام والرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للنقل الجوي (اياتا) متابعاً من خلالها مع الملاحظات الرئيسية التي تركز على كيفية المطالبة بالتحولات الرئيسية لتشكيل صناعة الغد.

وتشهد الفعاليات استضافة ألكسندر دي جونياك الإعلاميين إلى اجتماع الطاولة المستديرة والتي ستتمحور حول المؤتمر العالمي للشحن، مع حضور غلين هيوس المدير العالمي للشحن لدى الاتحاد الدولي للنقل الجوي (اياتا)، ومن المقرر بشكل مبدأي أن تنطلق اجتماعات الطاولة المستديرة في تمام الساعة 10:30 وحتى 11:15 صباحاً، يوم الثلاثاء 14 مارس 2017 في قاعة كابيتال 6 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ومن المتوقع أن يحضر المؤتمر العالمي للشحن لهذا العام ما يزيد على 700 مندوب رفيع المستوى من شركات الطيران وشركات الشحن والمطارات، والشحن المتقدم وشركات الشحن من مختلف أنحاء السلسلة القيمة في قطاع الشحن.

ويهدف المؤتمر إلى مناقشة اخر تطورات صناعة الشحن الجوي وصناعة الخدمات اللوجستية واساليبها وتطورها واحدث التكنولوجيا لخدمتها.
ويناقش المؤتمر كذلك سلسلة الخدمات اللوجستية وطريقة تحديثها واطلاع وسطاء الشحن الجوي والبحري والبري على احدث الوسائل والطرق الامنة لتفادي مخاطر الشحن الجوي.
ويشمل المؤتمر على مباحثات ثنائية بين المشاركين والاعضاء تسهم في اغناء صناعة الخدمات اللوجستية في تبادل الخبرات المشتركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟