تغطيات أكثر

غرفة أبها تنظم معرض المبادرات والحرف اليدوية بمركز الأمير سلطان الحضاري

تنظم الغرفة التجارية الصناعية بأبها معرض المبادرات والحرف اليدوية وذلك يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع بمركز الأمير سلطان الحضاري فى خميس مشيط.

ويتضمن المعرض المقام في مركز الأمير سلطان الحضاري  مسرحا للأسرة ، صالة ألعاب ، فرق فنون الشعبية ، جوائز وهدايا .يذكر أن المعرض تستمر فعالياته حتى يوم 2017/12/27 من الساعة : 4 مساء الى 10 مساء.

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ومن الجدير بالذكر أن الغرفة التجارية الصناعية بأبها في تقديم جميع الخدمات للمشتركين ورجال الأعمال والمستثمرين طيلة أيام العمل الرسمية، وذلك بتمديد فترة عمل إدارة خدمات المشتركين بالمركز الرئيسي لمدة 14 ساعة خلال أيام الدوام الرسمي من الساعة ( 7.30) إلى الساعة (9.30) مساءً بصورة متصلة، ابتداء من يوم الاحد وحتى الخميس، على أن يكون هناك عمل جزئي يوم السبت، وتحديدا في الفترة الصباحية من الساعة (8) صباحا وحتى الساعة (1) ظهرا.
 
ووفقا لموقع الغرفة فقد أكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها المهندس عبد الله بن سعيد المبطي أن غرفة أبها تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات للمشتركين ورجال الاعمال والمستثمرين بالمنطقة، وذلك تسهيل لهم لإنهاء أعمالهم التجارية المتعلقة بالاشتراك والتصديق والخدمات التجارية، إلى جانب خدمة التصديق الالكتروني على موقع وزارة الخارجية.
 
 
ونوه المبطي إلى ضرورة تواصل رجال الأعمال مع الغرفة من خلال قنوات التواصل المتاحة عبر الفيس بوك وتويتر والموقع الإلكتروني للغرفة للرد على استفساراتهم عن طريق إدارة العلاقات العامة والإعلام بالغرفة.
 
كما أشار المبطي إلى أنه باستطاعة رجال الأعمال تجديد اشتراكهم عبر خدمة سداد، وهي خدمة جديدة قدمتها الغرفة منذ بداية هذا العام.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟