تغطيات أكثر

المرزوقي: أهمية مؤتمر الفقه الإسلامي الدولي تتأكد في مواكبته للمستجدات

رفع الدكتور حاتم المرزوقي ، مديير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة ، خالص الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين على كريم رعايته لمؤتمر الفقه الإسلامي الدولي 23 ، كما رفع الشكر لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على دعمه غير المحدود لأنشطة وبرامج الجامعة الإسلامية.

وقال المرزوقي في تغريدات على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء أمس عقب افتتاح مؤتمر الفقه الإسلامي الدولي :”أتقدم بخالص الشكر والتقدير لسمو الأمير فيصل بن سلمان أمير المدينة المنورة وسمو نائبه الأمير سعود بن خالد، على تشريفهما حفل افتتاح مؤتمر الفقه الإسلامي الدولي 23.

وأضاف : “تحظى الجامعة الإسلامية بشرف خدمة ضيوف السعودية من العلماء الأجلاء من 46 دولة، مشاركين في مؤتمر الفقه الإسلامي الدولي 23 فحياهم الله وبارك الله في جهودهم”.

وأوضح المرزوقي أن أهمية مؤتمر الفقه الإسلامي الدولي 23 والذي تشرف باستضافته الجامعة الإسلامية، تتأكد في مواكبته للمستجدات، التي تظهر عادة بطبيعة تطور الحياة العامة في جميع المجالات ، منوها بأن الجامعة الإسلامية من خلال استضافة مؤتمر الفقه الإسلامي الدولي 23 تسعى إلى تعميق علاقاتها مع الجهات البحثية والمؤسسات العلمية المتميزة في جميع أنحاء العالم على نحو يحقق أهداف الجامعة لخدمة المجتمع المحلي والدولي.

وافتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة فعاليات المؤتمر مساء أمس ، وذلك تحت رعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، ووسط حشد كبير من العلماء وحضور كثيف.

يذكر أن المؤتمر ينظمه المجمع التابع لمنظمة التعاون الإسلامي بالتعاون مع الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة خلال المدة من 19- 23 صفر الحالي، بمركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات، بمشاركة نخبة من العلماء والفقهاء والأكاديميين والمتخصصين من 46 دولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟