تغطيات أكثر

بالأسماء.. الإعلان عن الفائزات بجائزة الأميرة سارة بنت عبدالله بالجوف

رعت حرم أمير منطقة الجوف الأميرة سارة بنت عبدالله بن عبدالعزيز، رئيسة جمعية الملك عبدالعزيز النسائية الخيرية بالجوف، الحفل الختامي لمعرض الأسر المنتجة، وتكريم الفائزات بجائزة سارة بنت عبدالله للأسر المنتجة وذوات الاحتياجات الخاصة، الذي نظمته جمعية الملك عبدالعزيز النسائية الخيرية المصاحب لمهرجان الزيتون العاشر بمنطقة الجوف.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقت نائبة رئيسة جمعية الملك عبدالعزيز النسائية الخيرية بالجوف وأمينة عام الجائزة بسمة المدني كلمة رحبت فيها بالأميرة سارة بنت عبدالله على تشريفها لهذا الحفل الذي يؤكد حرص سموها على دعم وتشجيع الأسر المنتجة وتوفير المكان المناسب لهن؛ لكي تستطيع هذه الأسر الاعتماد على أنفسها في الكسب من وراء إنتاجها في مجالات عدة من السدو والنسيج والمشغولات اليدوية والمأكولات الشعبية.

وأوضحت أن جائزة سارة بنت عبدالله بن عبدالعزيز أسهمت في تشجيع الأسر المنتجة للانتقال من مرحلة الإنتاج إلى مرحلة التميز والإبداع في النسيج والسدو والمشغولات اليدوية والمأكولات الشعبية وذوات الاحتياجات الخاصة وشجعت في صقل الكثير من المواهب وفتحت آفاق المستقبل للأسر المنتجة وأوجدت طرقًا عديدة لتسويق منتجاتهن، ويؤكد ذلك ازدياد الإقبال للمشاركة في معرض الأسر المنتجة المصاحب لمهرجان الزيتون؛ حيث فاق 170 أسرة منتجة لهذا العام ممن شاركن في المعرض.

وأعربت عن شكرها للأميرة سارة بنت عبدالله على الدعم الكبير الذي تحظى به الأسر المنتجة في المنطقة والتشجيع من خلال تخصيص الجوائز السنوية القيمة. بعد ذلك قُدّم عرض مرئي عن مهرجان الأسر المنتجة لهذا العام 1438 والأنشطة التي أقيمت خلال الفترة الماضية والفعاليات المصاحبة لذلك..

بعد ذلك تم إعلان الفائزات بجائزة سموها وكانت على النحو التالي:
مسار السدو والمشغولات والعطارة:
المركز الأول: منوه حنيف صعب الرويلي مبلغ 50 الف ريال
المركز الثاني: بدور حضيري مزود الشمري مبلغ 20 الف ريال
المركز الثالث: نعمه خشمان صبر العنزي مبلغ 10 آلاف ريال
مسار ذوات الاحتياجات الخاصة:
المركز الاول : تم حجب الجائزة الأولى
المركز الثاني: مكيدة عبدالله طويرب الرويلي مبلغ 40 الف ريال
المركز الثالث: منيفة الصمل سويهج الرويلي مبلغ 20 الف ريال

وقد سلمت الأميرة سارة بنت عبدالله الفائزات جوائزهن، متمنية لهن التوفيق، حيث أعربن عن شكرهن للأميرة سارة بنت عبدالله بن عبدالعزيز على هذه الجائزة التي شجعت على التنويع في الكم والحرص على الجودة العالية. كما كرمت اللجان العاملة وأعضاء لجنة التحكيم من الجنسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟