تغطيات أكثر

“توادّ الأسرية” تطلق فعالية “من ينيرها ؟” بحضور وكيل جامعة الجوف

أطلقت جمعية توادّ للتنمية الأسرية بمنطقة الجوف مساء أمس ، أولى ليالي فعالية ” من ينيرها ؟ ” ، حيث حلَّ ضيفًا على الفعالية الدكتور نجم الحصيني ، وكيل جامعة الجوف للدراسات العليا و البحث العلمي ، وكان في استقباله عدد من أعضاء مجلس الإدارة و الإدارة التنفيذية ، و الذين بدورهم رحبوا بالضيف أطيب ترحيب و ثمنوا له كريم حضوره و رائع تفاعله مع الفعالية .

وفي مستهل اللقاء قدَّم مدير عام تـوادّ للتنمية الأسرية الشيخ نايف المريحيل نبذة تعريفية بتوادّ للتنمية الأسرية و أبرز مبادراتها و مشاريعها . تلا ذلك كلمة لـلدكتور نجم الحصيني بعنوان : (رمضان فرصة للتغيير) ، جاء فيها : أن التغيير سنة من سنن الله -تعالى- في الكون و النفس البشرية ، و أن الزمن لا يتوقف كما يقول الفيزيائيون و بالتالي لابد من مسايرته ، مؤكدًا على أن رمضان يزخر بالعديد من فرص تغيير عاداتنا السيئة و فرص اكتساب العادات الحسنة .

و بيَّن أن التغيير يمر بثلاث خطوات ، هي : الرغبة و الإرادة ، و اتخاذ القرار ، و العزيمة و التنفيذ ، منبها على ضرورة التدرج في التغيير و أن لا يكون التغيير جملة و دفعة واحدة .

و في ختام كلمته قدم شكره و تقديره لإدارة توادّ للتنمية الأسرية على ما لمسه من إبداع و تميز في المبادرات و المشاريع سائلا المولى أن يكلل مساعي الجميع بالتوفيق و القبول .

بعد ذلك دشن الدكتور نجم الحصيني مشروع أوقاف توادّ . عقب ذلك قدم مدير مراكز توادّ التربوية مناع الزيد نبذة تعريفية بمراكز توادّ التربوية. ثم قدم مساعد المدير العام للموارد البشرية و المالية أحمد الكويكبي نبذة تعريفية بمشروع أوقاف توادّ و فعالية من ينيرها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟