فعاليات

جامعة الدمام تنظم ملتقى نظم المعلومات الجغرافية فى أبريل المقبل

تنظم جامعة الدمام ملتقى نظم المعلومات الجغرافية والتى تنطلق فعالياته يوم 11 أبريل المقبل ولمدة 3 أيام بفندق شيراتون الدمام.

ويجمع الملتقى في جامعة الدمام نخبة من الأكاديميين والباحثين والصناعيين المختصين والطلاب في المجالات ذات الصلة بنظم المعلومات الجغرافية من داخل المملكة وخارجها؛ مما يتيح للمشاركين الاطلاع على أحدث المستجدات التقنية والمعرفية وتطبيقاتها العلمية في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال استخدام هذه الأنظمة.

وللاستفسار التواصل على :

0133331111

رابط منظم الفعالية:

http://www.uod.edu.sa

وتهدف فعاليات جامعة الدمام إلى وضع برامج تعليمية متطورة، تخرِّج مهنيين مهرة قادرين على تحقيق الأهداف العلمية والعملية، والسعي إلى تطوير المنطقة الشرقية خاصة، والمملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي عامة.

توفير بيئة تعليمية تحفز الطلبة على العمل، والتحلي بروح القيادة وتحمل المسؤولية، والطموح الدائم إلى الأفضل، وتأهيلهم للتعلم الذاتي المستمر، والعمل الجماعي؛ لتحقيق الأهداف العليا للبلاد.
تهيئة بيئة بحثية ملتزمة، تسعى إلى اكتشاف حقائق علمية جديدة، تساعد على الارتقاء بمستوى الحياة في المجتمع، ومواكبة المسيرة العلمية العالمية.
تخريج أجيال من الشباب الملتزم، العملي، المستعد للدخول في حلبة المنافسة في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.
تقديم خدمات مستمرة للمجتمع، في الاستشارات المهنية، والرعاية الصحية،والمهارات الحاسوبية وإعداد البرامج الثقافية والتعليمية؛ لتلبية احتياجاته المتجددة.
العمل على ترجمة أحدث ما يستجد في العالم من كتب العلم المتخصصة التي تعتمدها أرقى الجامعات في العالم، وتنشيط حركة التأليف والنشر التي تواكب الثورة المعرفية العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟