تغطيات أكثر

فعالية “طلعة شتوية” بالرياض تختتم برامجها وسط حضور جماهيري كبير

“طلعة شتوية” هى الفعالية التي شهدتها أمس مشارف هيلز النرجس ، فبعد 3 أيام من الفعاليات المتنوعة التى امتزجت فيها المتعة بالأفكار المبتكرة ، اختتمت مساء أمس فعالية “طلعة شتوية” ، والتى أقيمت في مشارف هيلز النرجس وشهدت إقبالاً كبيراً جداً من سكان الرياض ومحافظاتها على العروض المسرحية مثل الرقص الشعبي والرسم السينمائي وحديث مختصي القهوة وعرض تجاربهم، وفنون النحت بالحجر الرملي والنحت بالشوكولاتة والمهارات الجديدة في ابتكار أصناف من المأكولات والمشروبات التي أبهرت الزوار.

وفيما عبر الزوار عن إعجابهم وانبهارهم بالفقرات المتنوعة ومنها “طلعة شتوية”، زار الهيئة السعودية العامة للترفيه أحمد الخطيب مقر الفعالية في ثاني أيامها وأبدى إعجابه بها ، كما زارها محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة الدكتور غسان السليمان وأبدى إعجابه بما رأى قائلا: فخور بما شاهدته في طلعة شتوية من مشاريع شبابية سعودية واعدة، وفرص طموحة لرواد الأعمال في بيئة محفزة. وأضاف: أكثر ما سرني في زيارة طلعة شتوية أني وجدت شباباً وشابات في الثالثة عشرة من العمر يمارسون نشاطهم التجاري بكل حماس.. مستقبلنا بخير.

ووفقا لشركة المنظمة “ذا قاذرنق” فقد شهدت فعالية “طلعة شتوية” حضوراً كبيراً حيث تقدّر أعداد الزوار بـ25 ألف زائر وزائرة.

ولاقت “طلعة شتوية” التي شهدت حضور عدد كبير من سكان مدينة الرياض من مواطنين ومقيمين، استحسان الجميع خاصة وأن الفعالية هي الأولى من نوعها بعد طلعة فنية وطلعة وطنية.

وقد أقيمت الفعالية في أجواء من التعاون والتنظيم المميز لـ”ذا قاذرنق”، حيث كانت هناك جهود للسيطرة على الأعداد الكبيرة التي وصلت إلى الفعالية وتقديم الأفضل.

وبرزت المرأة السعودية في هذه الفعالية بدءاً من صاحبات فكرة “ذا قاذرنق” وهن ثلاث سيدات أعمال سعوديات وصولاً إلى المشاركات بمشاريعهن المتوسطة والصغيرة بأفكار جديدة ومتنوعة وتقديمها للحضور بصورة مبهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟