فعاليات

هيئة المهندسين تعلن دعم أعضائها لحضور مؤتمر جمعية السلامة والوقاية من الحريق بالشرق الأوسط 2017

أعلنت هيئة المهندسين  دعم أعضائها لحضور مؤتمر جمعية السلامة و الوقاية من الحريق بالشرق الأوسط 2017 وذلك بنسبة أكثر من 30‎%‎ والذى سيقام خلال من 19 إلى 23 مارس الجاري بفندق ماريوت الجداف دبي, بدولة الإمارات العربية المتحدة تحت عنوان ” أدوات واستراتيجيات لتحسين هندسة الحماية من الحريق في المشاريع”.

ويهدف المؤتمر إلى طرح عدة مواضيع تتعلق بالسلامة والوقاية من الحريق تشمل المخاطر في الحرائق الصناعية ، الوقاية من الحريق، وتدريب وتعليم هندسة السلامة والوقاية من الحريق، مكافحة الحرائق الصناعية ، والاستعداد للكوارث وادارة الحوادث .

وسوف يجمع المؤتمر نخبة من الأكاديميين و المهنيين في مجال هندسة السلامة و الوقاية من الحريق للإلتقاء ومناقشة أفضل الممارسات لتحسين السيطرة على مسببات الحريق و تحسين أداء أدوات الوقاية من الحريق في المشاريع.

وأفادت الهيئة السعودية للمهندسين بأنها حصلت على كود خصم لجميع الأعضاء المهتمين في هذا المجال وهو (17ME31OFF)

لمزيد من المعلومات عن المؤتمر و التسجيل يمكنكم زيارة موقع المؤتمر: اضغط هنا

ومن الجدير بالذكر  أن  الهيئة السعودية للمهندسين تهدف  إلى النهوض بمهنة الهندسة وكل ما من شأنه تطوير ورفع مستوى هذه المهنة والعاملين فيها، ومن مهامها وضع أسس ومعايير مزاولة المهنة وتطويرها بما في ذلك شروط الترخيص ووضع القواعد والامتحانات اللازمة للحصول على الدرجات المهنية وإعداد الدراسات والأبحاث وتنظيم الدورات وإقامة الندوات والمؤتمرات ذات العلاقة بالمهنة وتقديم المشورة الفنية في مجال اختصاصها وفقاً للضوابط التي يقرها مجلس إدارة الهيئة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟