إدارة النشر والتفاعل

تنوعت وسائل الإعلام والوصول إلى المستفيدين بشكل كبير، بدءا بوسائل الإعلام التقليدية أو (الأصيلة) التي تتمثل في القنوات التلفزيونية والإذاعية والصحف، وصولا إلى وسائل التواصل الاجتماعي الرقمية وأشهرها: منصة X وسناب شات ولنكدن ويوتيوب وانستغرام وجاكو.. وعدد كبير من المنصات ذات العوائد المهمة للمؤسسة الحكومية التي تعتبر اليوم الوسائل الأكثر أهمية ولا غنى عنها لإيصال صوتها للجمهور المستفيد بالسرعة والجودة المطلوبة. 

وتوفر شركة ميديا مور ما يلي: 

إدارة نشر المحتوى الإعلامي عبر جميع المنصات بأدوات نشر تحليلية احترافية. 

متابعة التفاعلات والتجاوب مع المستفيدين وتحليل التساؤلات الواردة. 

تنفيذ حملات ترويجية عبر منصات التواصل الاجتماعي والمساحات الإعلانية في المنصات الرقمية.

إعداد تقارير دورية تقيس مستوى التفاعل ودرجة أداء المنصات.