بناء الهوية المؤسسة

منذ عام 2013 م سعت ميديا مور إلى نشر ثقافة العلامة التجارية في المجتمع، باعتبارها الجوهر والطابع الفريد الذي يميز المؤسسات بخدماتها وأنشطتها المتنوعة، والتي تمثل القيم والمبادئ والثقافة التي تتبناها المؤسسة الظاهرة في صورة علامة فنية فريدة تحمل عدة عناصر بما في ذلك: قيم المؤسسة ورسالتها ورؤيتها وثقافتها التنظيمية، حيث تترابط تلك العناصر وتتكامل مشكّلة صورة بصرية جاذبة بلغة تحريرية خاصة تنسجم مع طبيعة دورها وخدماتها. وتفخر شركة “ميديا مور” أنها على مدة سنوات أسهمت في صناعة علامات مؤسسية شهيرة لجامعات وهيئات ومؤسسات حكومية وخاصة. 

وتواصل الشركة سعيها في هذا الجانب لتسهم في تطوير هذا التوجه ونشره مجتمعيا على مستوى المؤسسات والبرامج الناجحة، حيث تتبع عند بناء الهوية على خطوات مهنية وعلمية ومن ذلك: 

عقد ورش عمل ولقاءات متخصصة داعمة.

تقديم عدة خيارات إبداعية تأخذ في الاعتبار العمق الفلسفي.

إعداد دليل الهوية الذي يتضمن جميع التطبيقات الفنية. 

تدريب القائمين على عملية الاتصال لفهم وتطبيق العلامة.