تغطيات أكثر

اختتام فعاليات جازان شو بمهرجان جازان الشتوي

اختتمت مساء أمس فعاليات جازان شو التي نظمها مجلس التنمية السياحية بالتعاون مع أمانة منطقة جازان والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالكورنيش الشمالي بمدينة جيزان ، التي جاءت ضمن فعاليات مهرجان جازان الشتوي التاسع ، بحضور مدير شرطة المنطقة رئيس اللجنة الأمنية اللواء ناصر بن صالح الدويسي ، وأمين عام مجلس التنمية السياحية مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بجازان المهندس رستم بن مقبول الكبيسي.

واشتمل حفل جازان شو  الختامي على عرضٍ مسرحي بعنوان “عودة مرعي” ، نفذه نجوم فرقة خويد المسرحية ، إلى جانب تكريم المشاركين في الفعاليات ، والاحتفاء بالألعاب النارية .

وكانت فعاليات جازان شو  قد ضمت مشاركات فنية من أعمال الفن التشكيلي ، والتصوير الفوتوغرافي، والمسرح المفتوح والألعاب التفاعلية مع الجمهور والرسومات الفنية .

وأقيمت فعاليات جازان شو ضمن مهرجان جازان الشتوي التاسع “جازان الفل مشتى الكل”، بحضور مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية اللواء ناصر بن صالح الدويسي، وأمين عام مجلس التنمية السياحية مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني المهندس رستم بن مقبول الكبيسي، وعدد من رجال الأعمال بالمنطقة.

وضمن فعاليات جازان شو  عرضت مسرحية نفذها نجوم فرقة خويد المسرحية في عرضها “عودة مرعي”، والتي حظيت بتفاعل منقطع النظير مَن جميع زوار المهرجان، حيث جسد الممثلون مشاهد تعبر عن دور الجندي السعودي في الدفاع عن وطنه، كما تم تكريم المشاركين في الفعالية من قبل راعي الحفل، فيما أطلقت 1000 قذيفة من الألعاب النارية أنارت سماء مدينة جازان احتفالاً بنجاح الفعالية.

وأوضح أمين عام مجلس التنمية السياحية مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني المهندس رستم بن مقبول الكبيسي، أن جازان شو ضم نخبةً من أعمال الفنانين التشكيليين، والتصوير الفوتوغرافي، إضافة إلى المسرح المفتوح والألعاب التفاعلية ضمن فعاليات جازان شو  مع الجمهور ورسومات الثري دي التي نالت استحسان الجميع، مبيناً أن الكثافة التي شهدتها ساحات جازان شو حدث لأول مرة في تاريخ مهرجانات جازان، وهذا يدل على نجاح وتميز الفعالية.

وثمّن “الكبيسي” دعم أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، من خلال زيارته لمقر الفعالية ومتابعته المستمرة، مؤكداً أن متابعته ودعمه كان وراء نجاحها وإخراجها بهذا المظهر.

000-6707997891486212738557

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟