فعاليات

“فنون الطـائف” تعلن عن بدء استلام مشاركات معرضها التشكيلي

أعلنت جمعية الثقافة والفنون بالطائف عن بدء استلام الأعمال التشكيلية المشاركة في معرض فناني وفنانات الطائف الذي تنظّمه خلال الفترة من 16 إلى 26 رمضان الحالي، بهدف دعم التواصل بين الفنانين والجمهور المتذوق للفن التشكيلي بالإضافة إلى التعريف بالإنتاج الفني لفناني وفنانات الطـائف وإبراز أعمالهم وتجاربهم التشكيلية لكافة شرائح المجتمع .

وأوضح مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف “فيصل الخديدي” أن فترة استلام أعمال المشاركين ستستمر حتى الثالث عشر من شهر رمصان الحالي، مبيناً أن المعرض يقام في كل عام ويتضمّن على العديد من الأعمال من مختلف المدارس التشكيلية ، مؤكداً أن المشاركة في المعرض متاحة لكافة الفنانين والفنانات التشكيليين من أبناء محافظة الطـائف بواقع عمل تشكيلي واحد.

وأضاف الحديدي في تصريحات إعلامية أن المعرض احتوى على 80 عملاً تشكيلياً لأكثر من 42 فناناً وفنانة من أبناء الـطائف ، كما تضمّن أعمالاً لفنانين بارزين في الحراك التشكيلي بالمملكة.
 
وأعرب “الخديدي” عن شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالطائف الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي على حضوره ورعايته افتتاح المعرض ولكل الفنانين والفنانات المشاركين في المعرض.
 
يذكر أن المعرض يستقبل الزوار في مجمع قلب الطائف التجاري خلال الفترتين الصباحية والمسائية ويستمر حتى الخامس من شهر ذو الحجة الحالي.
وكان مدير عام التربية والتعليم بالطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني قد افتتح معرض فناني وفنانات الـطائف التشكيلي الذي ينظمه فرع جمعية الثقافة والفنون بالطائف في مجمع قلب الطائف التجاري. وأشاد “الشمراني” خلال افتتاحه للمعرض بجهود جمعية الثقافة والفنون بالطائف في خدمة الفن والثقافة بالمحافظة داعياً كافة الجهات المعنية أن يحذوا حذوا جمعية الثقافة والفنون في دعم الحركة الثقافية والفنية مبيناً اعجابه بتواجد التشكيليين والتشكيليات وتفاعلهم مع هذه التظاهرة الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟