تغطيات أكثر

انطلاق فعاليات “الخيمة الرمضانية” بمركز الملك فهد الثقافي

انطلقت مساء أمس فعاليات “الخيمة الرمضانية” التي نظمها مركز الملك فهد الثقافي بالرياض بحضور وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية الدكتور عبدالرحمن العاصم، والمشرف العام على المركز محمد السيف, وعدد من نجوم الثقافة والفن والإعلام .

وقدّم المشرف العام على مركز الملك فهد الثقافي محمد السيف ، شكره وتقديره لمعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد, لدعم إقامة مثل هذه الفعاليات التي تستهدف تقديم برامج ثقافية للأسرة، حيث تحظى هذه الفعالية بدعم مباشر منه، كما شكر الحضور من المثقفين والإعلاميين والفنانين، للمشاركة في إحياء هذه الفعالية الثقافية التي تعد إحدى الفعاليات التي دأب المركز على تقديمها لجميع فئات المجتمع وأطيافه مجاناً .

وكرّم المركز مجموعة من رموز الثقافة والإعلام، على ما قدموه من جهود وأعمال أسهمت في تطوير الثقافة والرياضة في المملكة، حيث سلم الدكتور العاصم المكرمين دروعاً تقديرية لهم .

وشهدت الفعاليات إقامة دورة تدريبية بعنوان “مهارات الاتصال والتأثير الفعّال” قدمها المدرب محمد العرفج، تحدث فيها عن تعريف الاتصال ومكوناته ولغة الجسد وأثرها في التواصل والتخطيط لعملية الاتصال والتوافق بين الأفعال والأقوال، وكيف يكون تواصلك مؤثراً فيمن حولك، وطرق فعالة للتواصل والقدرة على اتخاذ القرارات وسيكولوجية الجماهير وطرق التعامل معهم, كما انطلقت خلالها مسابقة أفضل مشهد تمثيلي رمضاني لفرق الأطفال .

وشهدت الفعالية مشاركة 15 أسرة منتجة لتقديم ما لديهم من منتجات شهدت إقبالاً كبيراً من الزوار، كما تضمنت الفعاليات الخيمة الشعبية ومعرض الفنون التشكيلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟