فعاليات

انطلاق فعاليات السوق الرمضاني بجدة غداً وحتى الخامس من شوال المقبل

تُطلق جمعية مراكز الأحياء , بمحافظة جدة غداً فعاليات مهرجان حي الصفا النموذجي الرمضاني العائلي , ويستمر حتى الخامس من شهر شوال المقبل.

ويحَفل السوق الرمضاني الذي سيُقام , بجوار ثانوية علي بن أبي طالب في حي الصفا , بالعديد من الفعاليات الخدمية المنوعة المتمثلة في تنظيم مسرحية، وألعاب , ومأكولات شعبية , وعروض الأسر المنتجة , وفعاليات ثقافية وفنية , إلى جانب توزيع الهدايا والجوائز على الحضور .

ويحتوي السوق على مجموعة من الفعاليات تشمل ألعابا للأطفال وأطباقا رمضانية، بالإضافة إلى جناح للأسر المنتجة.

ويضم السوق جلسات بطابع رمضاني جميل وبنكهة الماضي الجميل إضافة الى تخصيص مواقع عديدة للبسطات الرمضانية المتخصصة في بيع المأكولات والمشروبات الرمضانية التي تشهد إقبالا كبيرا من المواطنين والمقيمين، في حين يزيد الطلب على الأصناف الغذائية الشعبية التي يتميز بها شهر رمضان المبارك.

يذكر أن جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة مؤسسة اجتماعية بمعايير عالية تعنى ببناء الإنسان وتفعيل طاقات الفرد والمجتمع لتحقيق التنمية المستدامة وتهدف إلى تحقيق رسالة اجتماعية تتمثل في إحداث تغيير اجتماعي في أسلوب حياة الأسرة بما يعزز دورها في المجتمع. وتعتمد الجمعية في تحقيق أهدافها على إنشاء مقرات متكاملة في الأحياء تكون بمثابة مراكز اجتماعية ورياضية وثقافية عالية المستوى .

وتبنت جمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة خمس قيم تسعى الجمعية من خلال استراتيجيتها لتعميقها في المجتمع وتستهدف غرس هذه القيم مساهمة في بناء الإنسان القوي الأمين وهي :
·       الأمانة
·       إتقان العمل
·       الإخلاص والتفاني
·       حب الخير
·       إنسانية العلاقات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟