دورة تدريبية لمنصة بلدي 940 تستهدف 100 موظف من منسوبي أمانة جدة
استضافت أمانة محافظة جدة بمقرها أمس, الدورة التدريبية لمنصة بلدي 940 التي تنظمها وزارة الشؤون البلدية والقروية تحت إشراف الإدارة العامة لخدمة العملاء بالأمانة وتستمر لمدة 10 أيام.
وتهدف الدورة إلى تطوير مستوى الموظف والارتقاء بكفاءة الأداء الوظيفي وخدمة المستفيد, حيث تتضمن عدداً من المحاور المرتبطة بخدمات منصة بلدي والدعم الفني وخدمات العملاء والتعامل مع العميل والانتماء والولاء المؤسسي.
وتستهدف الدورة 100 موظف من منسوبي أمانة جدة في إدارة خدمة العملاء والأقسام ذات العلاقة, إلى جانب منسوبي البلديات الفرعية وبلديات المحافظات التابعة.
يذكر أن وزارة الشؤون البلدية والقروية انطلاقاً من رؤيتها في تحسين خدمة العملاء أطلقت منصة بلدي 940, وذلك بتشغيل مركز مراقب واستقبال بلاغات موحد لجميع أمانات المملكة، واستحداث تطبيقاً إلكترونياً لتسهيل الوصول إلى منصة البلاغات الموحدة “بلدي 940” وللتمكين من متابعة البلاغات ومراقبتها.
ويعد نظام 940 الجديد نظاماً موحداً لاستقبال وإدارة بلاغات أمانات المملكة العربية السعودية، وتم بناؤه وتحسينه لاستخدامه من جميع الأمانات والبلديات عن طريق الربط مع الوزارة ويتسم بالسعات اللازمة لتقديم الخدمة بشكل مستمر، فيما يسهم النظام في مساعدة وزارة الشؤون البلدية والقروية وقطاع البلديات في تحسين رضا العملاء والعائد الاجتماعي على الاستثمار.
ويوفر نظام البلاغات الموحد 940 خدمات الأمانات في أي وقت ومن أي مكان عبر قنوات اتصال متنوعة ومتكاملة وبطريقة سلسة تعكس تفوقاً إدارياً يهدف إلى رفع رضا السكان عن الخدمات المقدمة، وتستقبل الأمانات البلاغات عبر الاتصال بـ 940 أو من خلال تطبيق نظام بلدي 940 للأجهزة الذكية والمتاح على نظام الأندرويد والـIOS .