تغطيات أكثر

مدير جامعة الباحة يفتتح معرض التربية الفنية وسط مشاركة أكثر من 200 عملاً ولوحة

افتتح مدير جامعة الباحة الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك ، معرض التربية الفنية بكلية التربية، بشطر الطالبات ، بحضور عميد كلية التربية الدكتور صالح بن دخيخ.

واستمع مدير جامعة الباحة خلال الجولة إلى شرح مفصل عن أكثر من 200 عملاً ولوحة شملت أشغال فنية، وأشغال الخشب، والمعادن، ولوحات تشكيلية، والرسم، والتصوير، والطباعة، والنسيج، والسجاد جمعت ما بين الكلاسيكية والتجريدية والتجريبية.

وأشاد الدكتور كوشك بالمعرض باعتباره علامة فارقة دالة على تميز الجامعة في هذا المجال نظير ما لدى الطالبات من إبداعات فنية، ومواهب فذّة، وإمكانات فائقة, عاداً إقامة مثل هذه المعارض فرصة سانحة لإدارة الجامعة لرؤية أعمال إبداعية رائعة متنوعة يقدمنها الطالبات، معبراً عن سعادته واعتزازه بما رأى من لمسات فنية وإبداعية بأنامل سامقة تنحت في صفحة الفن.

بدوره قدّم عميد كلية التربية الدكتور صالح دخيخ الشكر لمدير الجامعة على تشريفه للكلية مشاركاً منسوبيها بافتتاح المعرض، وللطالبات بقسم التربية الفنية على ما بذلنه طوال الفصل الدراسي للخروج بهذا المنتج الرائع , وللقائمين على المعرض ممثلين بقسم التربية الفنية.

وعبرت وكلية كلية التربية الدكتور فوزيه خميس الغامدي من جانبها عن شكرها وتقديرها لمدير الجامعة على افتتاحه معارض كلية التربية -شطر الطالبات- بجميع أقسام الكلية على اعتبار أن الإبداع رافد من روافد التميز، كما أن الطموح رافد من روافد الإبداع فلا تميز بدون ابداع ولا إبداع بدون طموح.

وأكدت أن ما جسّدنه طالبات كلية التربية بأقسامها (الفنية، والخاصة، ورياض الأطفال) نظير يمتلكن من دوافع قوية، ومهارات مهنية للعمل الإبداعي، وهو ما مكّنهن من النجاح بتولد الطاقة التي تجعلهم يناضلن من أجل تحقيق هذا الهدف الإبداعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟