فعاليات

600 جلسة مؤتمر و2400 ندوة وورشة عمل بالقمة العالمية لمرض السكري فى دبي

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي فعاليات القمة العالمية لمرض السكري، ومعرض ميديكير، وذلك فى الفترة من 30 سبتمبر الجاري وحتى الأول من أكتوبر المقبل.

وتعد القمة منصة تعليمية لمعرفة المزيد حول الأبحاث المبتكرة والتطورات في علاج مرض السكري.ومن المتوقع أن يشارك ففيها أكثر من 300 مشارك من مختلف أنحاء العالم.

وتشهد القمة محاضرات وعروض رئيسية مثيرة، يقدّمها أشهر المتحدثين في هذه الصناعة الطبية من مختلف أنحاء العالم. ويستضيف الحدث أكثر من 600 جلسة مؤتمر، وأكثر من 1200 ندوة، وما يزيد على 1200 ورشة عمل في المجال الطبي، والصيدلة، والهندسة، والعلوم، والتقنية، والأعمال التجارية.

تُعدّ هذه القمة فرصة ممتازة لمعرفة المزيد عن المخاطر الصحية المستمرة لمرض السكري والأيض، كما تمثّل فرصة رائعة للتواصل، وتبادل الأفكار مع الأطباء الممارسين، والباحثين العالميين، وأصحاب المشاريع، والمطوّرين الصناعيين، كما تمثل فرصة ممتازة للتواصل بين وفود الجامعات والمعاهد مع العلماء العالميين.

يذكر أن القمة تقام تحت شعار “الأبحاث المبتكرة في مرض السكري”، ويعدّ الحدث منصة متميزة للمشاركة بأحدث الأبحاث والتطورات في مجال مرض السكري دائم التغير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟