“أسرار خدمة العملاء والمحافظة عليهم”.. دورة تدريبية بمعهد ريتال الدولية
ينظم معهد ريتال الدولية للتدريب دورة بعنوان “أسرار خدمة العملاء والمحافظة عليهم” والتى تقدمها المدربة ندى شمسان فى الفترة من 19 إلى 22 مارس الجاري.
وتهدف الدورة إلى التفاعل بين المشاركين من خلال رحلة مشابهة للرحلة التي يقوم بها العميل للمنظمة ابتداء من التفكير في التعامل مع المنظمة و الصورة الذهنية لها مرورا بالاتصال و الوصول الى الموقع و اسطاره ليتلقى الخدمة حتى لحظة الخدمة ذاتها وجها لوجه و انتهاء بخروج العميل بشعور انه قد حصل على خدمة ممتازة.
وتتضمن محاور الدورة : أساسيات و مفهوم خدمة العملاء المتميزة ، المهارات و المواصفات المطلوبة في ممثل خدمة العملاء ، مبادئ العناية و المحافظة على العميل ، أنواع العملاء وطرق التعامل معهم ، طرق التعامل مع الاعتراضات ، وأشهر قواعد التأثير في الآخرين.
وسوف تبدأ الدورة من الساعة 4 م إلى الساعة 8 م ، وللاستفسار التواصل على:
0500165045