فعاليات

الإعلان عن تفاصيل مهرجان أم الإمارات 2017 بمؤتمر صحفي.. الأربعاء

مهرجان أم الإمارات هو أحدث الفعاليات التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة، وحيث تنظم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مؤتمر صحفيا يوم الأربعاء المقبل للإعلان عن انطلاق مهرجان أم الإمارات 2017 فى نسخته الثانية والذى يعد الحدث الأضخم من نوعه في دولة الإمارات .

ويلقي المؤتمر الضوء على التوسع الذي يشهده المهرجان العام الجاري وما سيتضمنه من فعاليات وأنشطة وعروض تفاعلية في مناطقه الجديدة والمتنوعة.

يذكر أن المؤتمر ينعقد فى فندق سانت ريجيس أبوظبي – نايشين تاورز عند الساعة 10:30 صباحاً.

يحتفي مهرجان أم الإمارات برؤية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، وعطائها الإنساني للمرأة والمجتمع.

تم تصميم عدد من المناطق لتتضمن الأنشطة الترفيهية المتنوعة في جميع مرافق المهرجان، وذلك بهدف توفير أجواء تفاعلية، ومتميزة للضيوف والزوار من جميع فئات المجتمع.

يحوي مهرجان أم الإمارات عدة مناطق مخصصة:

السوق
عروض تراثية تفاعلية تتداخل في المنطقة المخصصة للتسوق، والتي تركز من خلالها على أكثر المنتجات الإبداعية والمتميزة في الدولة.

مطاعم الشاطئ
منطقة مركزية مخصصة للأطعمة والمشروبات، حيث تضم أبرز المطاعم في إمارة أبوظبي من مختلف الفئات والأنواع.

الأنشطة
منطقة مخصصة لجميع مجالات الصحة واللياقة، وتشهد مجموعة من الأنشطة والعروض الرياضية، والتي تسعى من خلالها إلى استقطاب الزوار وجذبهم للتفاعل مع الأنشطة والمشاركة بها.

الحفاظ على البيئة
منطقة مخصصة للتعريف بالبيئة في دولة الإمارات وجمالها، حيث تركز فعاليات المنطقة على توعية الزوار ودعوتهم للمساهمة في الحفاظ على البيئة المحلية.

الفنون
مسار متعرج يقود الزوار عبر حديقة من التجارب الإبداعية والفنية التي تتمحور حول التعريف بالقيم الإنسانية الأساسية “لفن الأمومة”.

ندعوكم لقضاء يوم ممتع على كورنيش أبوظبي من خلال المشاركة في هذا الحدث المجتمعي الفريد، والذي يقام لأول مرة احتفاءً بمكانة أم الإمارات ودورها المحوري في المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟