فعاليات

الرياض تحتضن فعاليات معرض ” ليالي رمضان في بلادي 2017″ للعام الخامس عشر

يقام معرض ” ليالي رمضان في بلادي 2017″ للعام الخامس عشر على التوالي في الفترة من 29 شعبان -3 رمضان 1438هـ والذى ينظمه مركز نيارة للاحتفالات والمؤتمرات والمعارض برعاية الأميرة نوف بنت سلطان بن عبد العزيز آل سعود..

ويحضى المعرض بحضور نسائي يتجاوز 25،000 زائرة وأكثر من 120 مشارك من المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي يعرضون كل ماهو جديد من الفساتين والعبايات والجلابيات والاكسسوارات ومستحضرات التجميل والعطور والزهور والشكولاة ، إضافة إلى مشاركة واسعة من الجمعيات الخيرية والأسر المنتجة.

وقال المدير العام التنفيذي للمعرض جهاد سليم إن معرض ليالي رمضان يستقطب وبعناية فائقة مشاركين يقدمون كل ما هو جديد لاستقبال شهر الخير والرحمة وكل ما يخص المرأة والمنزل وبزيادة ما يقارب 30 % من الأسماء الجديدة عن الأعوام الماضية .

كما قدم “سليم” الشكر لراعية الحفل الأميرة نوف بنت سلطان بن عبد العزيز لدعمها اللا محدود لمعارض نيارة ومعرض ليالي رمضان في بلادي بشكل خاص ما أضفى على المعرض نجاحًا وتفردًا.

وأشار سليم إلى أن أوقات المعرض ستكون من الرابعة عصرًا حتى الحادية عشرة مساءً كما أنه مخصص للسيدات فقط في أكبر قاعتين في نيارة ( اليمامة والتنهات).

ويلبي المعرض احتياجات العائلات والأفراد من مختلف الجنسيات والبلدان والتي تشمل التسوق بأسعار منافسة لأفضل المنتجات المحلية والعالمية وعروضا ترفيهية تستهدف زوارها من الأسر والأطفال وأجنحة خاصة للمأكولات الشعبية، إضافة إلى العروض التراثية والأنشطة الخيرية والتوعية الدينية وبرامج التثقيف الصحي مما سيشكل عنصر جذب عالمي فريد من نوعه للمعرض ويجعله أحد الوجهات المفضلة للترفيه خلال هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟