فعاليات

جدة تحتضن فعاليات معرض أمريكان إكسبريس للمقتنيات العالمية الفاخرة 2017

تحتضن مدينة جدة فعاليات معرض أمريكان إكسبريس للمقتنيات العالمية الفاخرة 2017 وذلك خلال الفترة من 4 إلى 6 أكتوبر المقبل بفندق الريتز كارلتون.

ويسلط المعرض الضوء على أبرز العلامات التجارية والخدمات الراقية التي اختيرت بعناية لتشارك في هذا المعرض من الفئات الفاخرة التي تلبّي أذواق الضيوف في عالم الرقي والفخامة.

يذكر أن معرض أمريكان إكسبريس للمقتنيات العالمية الفاخرة 2017 يأتى ضمن سلسلة معارض ورلد لكجري اكسبو والتى تعد عالما من التميّز والتجربة الفريدة .

وسيبرز المعرض مجموعات مختارة ومنتجات قمة في الفخامة والرقي مثل الفنون التشكيلية والحرفيات اليدوية، والمجوهرات الراقية، والطعام الفاخر، والسيارات السيدان والسيارات الرياضية الفاخرة، والطيران الخاص ورحلات الرفاهية، مصممي الأثاث الفاخر.
 
ويعتبر جميع العارضين المشاركين في المعرض هم رواد في مجالات أعمالهم وجميع تصاميمهم تتميز بالرقي وأقصى درجات الجودة والكمال.
 
وتعد ورلد لكجري شركة قابضة لتنظيم المعارض ، وتهدف إلى جمع أهم وأثمن السلع الفاخرة مع أرقى الخبرات في العالم للعملاء النخبة المتميزين.
 
وحيث يعتبر المعرض منصة مميزة للعلامات التجارية الفاخرة الرائدة في العالم لجمهور النخبة المختار على مساحة أكثر من ٥٨٠٠ متر مربع، يسلّط المعرض الاضواء مرة أخرى على مجموعة مختارة من العلامات التجارية الفاخرة الرائدة في العالم لجمهور النخبة المختار، كما يتخلل المعرض كذلك عرض لمجموعة من العارضين المختارين بعناية فائقة لعرض منتجاتهم وخدماتهم الفاخرة.
وأقيم المعرض الذي جمع في قاعاته العديد من المنتجات التي تميزت بالفخامة لتكون جسراً للتواصل مع الطبقات الراقية التي تبحث عن الرفاهية والتميز من خلال أفخم الماركات العالمية سواء كانت منتجات غذائية كأفخم أنواع الشوكولاتة، وأفخر أنواع الكافيار، أو منتجات استهلاكية كأفخم أنواع العود، والعطور، والسيارات الفارهة، والألماس النادر الذي يزين الحلي، والمجوهرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟