فعاليات

معارض الظهران تحتضن معرض السيارات والدراجات المعدلة (east_custom) فى سبتمبر المقبل

تنطلق فعاليات معرض السيارات والدراجات المعدلة (east_custom) في معارض الظهران الدولية بالمنطقه الشرقية يوم 13 سبتمبر 2017 ولمدة أربعة أيام.

وسيكون من ضمن برنامج الفعاليات عرض سيارات ودراجات معدلة اولسيارات الكلاسيكية وسيارات الأوف رود والدراجات النارية المعدلة والنادرة
وسيكون بالساحات الخارجية مساحة 14000 متر مخصصة للدرفت ومهارات الاستعراض من السيارات والدرجات النارية

وبحالة خاصة وحصرية سيكون البيق فوت (السيارات الوحشية) موجودة وحاضرة معنا من ضمن الفعاليات . وأعلنت إدارة المعرض عن فتح باب التسجيل المبكر في المعرض لجميع الفئات سواء كمشارك أو كتاجر.

والسيارات الوحشية  اضخم وأقوى السيارات الرياضية من حيث الشكل والأداء كما أنها قادرة على تحقيق ما لا تستطيع تحقيقه السيارات الرياضية الأخرى كالقفزات العالية وتخطي اشد الأراضي وعورة كالبحيرات المائية والوحول أو الكثبان الرملية العالية. فهي مجهزة بشاسيه أنبوبي مقاوم للفتل ومحرك ضخم مثبت في المنتصف خلف السائق يعمل بالكحول (الميثانول) وتزيد قوته عن الألف حصان, بالإضافة إلي الإطارات الضخمة التي يقارب ارتفاعها المترين ونضام التعليق بالأربع وصلات (4-Links) باستخدام مخمدات الصدمات بغاز النيتروجين المضغوط. أما جسم السيارة فهو مصنوع من الألياف الكربونية لتقليل الوزن الإجمالي للسيارة ليمكنها من تقديم اشد العروض إثارة. كما أنها مزودة بنظام توجيه على الإطارات الأربع لتتمكن من المناورة بسهولة في الأماكن الضيقة . يجلس السائق في المنتصف داخل قفص أنبوبي Roll Cage كما يحضنه حزام الأمان ذو الخمس نقاط five points harness من الأكتاف والجوانب وبين الأرجل

يذكر أن شركة معارض الظهران الدولية (الظهران أكسبو) شركة مساهمة مقفلة تأسست عام 1984 وتعتبر واحدة من أكبر شركات المعارض في المملكة العربية السعودية. ومنذ تأسيسها قبل 31 عاما إحتلت موقعها كشركة رائدة في مجال صناعة المعارض والفعاليات في المنطقة. حيث تعمل على دعم صناعة المعارض والفعاليات عن طريق فتح الأسواق لعملائها والضيوف والزوار وتقديم الحلول المتكاملة قبل وأثناء وبعد كل حدث. وتقدم الشركة خدمات متكاملة في مجال تنظيم المعارض والفعاليات وتجهيزها ويقام في مركز الشركة العديد من الفعاليات والمعارض تتمثل في قطاعات مختلفة منها البناء واللإنشاء، المياه والكهرباء وتوليد الطاقة، البترول والغاز، الشحن والنقل والتخزين، العقار والإسكان، البتروكيماويات والبلاستيك، الأثاث والتصميم الداخلي، الأمن والسلامة، فرص العمل والتوظيف، بالإضافة إلى العديد من القطاعات الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟