فعاليات

معرض سفاري تك الدولي بالرياض فى نسخته الثالثة يقدم أحدث مستجدات سوق الرحلات البرية

يحتضن مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض فعاليات النسخة الثالثة من معرض سفاري تك الدولي لتجهيزات الرحلات والمستلزمات البرية ، وذلك فى الفترة من 21 إلى 23 نوفمبر المقبل.

ويهدف المعرض لدعم مستجدات سوق الرحلات البرية وكل مايتعلق بالسفاري، حيث يقــدم عــددا مــن الخدمــات التــي تســتهوي الشــاب الخليجــي والسعودي بشـكل خـاص والمعروف بعشقه للرحلات البرية.

ويتيح المعرض التواصل عن قرب مع الشركات المهتمة بكل ما يخص الحياة البرية والتفاعل مع هواة الصيد وهواة الرياضة الصحراوية، الذين ستتاح لهم الفرصة للتعرف على آخر مستجدات الرحلات السياحية البرية والجوية والبحرية وأحدث معدات التخييم والفروسية والصيد والرياضات الخارجية ورحلات السفاري والمقتنيات التراثية , وأحدث أجهزة الملاحة البرية.

وكانت دراسة إحصائية حديثة قد أشارت إلى أن سكان المملكة والمقيمين فيها ينفقون ما يقارب المليار ريال سنويا على رحلاتهم البرية وتجهيزاتها، حيث تعتبر المملكة المكان المناسب لهواة الرحلات البرية لما تمتع به خصائــص الجغرافيــة ومعهــا المناخيــة الفريـدة التي أنتجـت حالـة مـن الشـغف لـدى السـعوديين وزوار المملكـة بالرحلـات البريـة و المكـوث فـي الصحـراء أو زيـارة البــراري و استكشــاف خباياهــا.

وبحسب االاحصائية فإن سكان المملكة يعتبرون من أكثرـ الشــعوب العربيــة اقبــالا علــى الســياحة البريــة ومــن أكثــر شــعوب العالــم امتلاكا لسيارات الدفع الرباعي وأكثرهم امتلاكا لمسـتلزمات الرحـلات، وهو الأمـر الـذي دفـع بقطـاع الرحـلات البريـة والرياضـات الصحراويـة ليصبـح مـن القطاعـات الأكثر اسـتقطابا للاسـتثمارات والابتـكارات المواكبة لارتفاع الطلب في السوق الخليجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟