فعاليات

أبـوظبي تستضيف مؤتمر و معرض الكهرباء والماء فى الشرق الأوسط 2017

يحتضن مركز أبـوظبي الوطني للمعارض فعاليات مؤتمر ومعرض الكهرباء والماء في الشرق الأوسط “باور-جين” ، وذلك فى الفترة من 26 إلى 28 مارس المقبل.

ويعد مؤتمر و معرض الكهرباء والماء  في أبـوظبي فعالية غاية في الأهمّية حيث توفر آخر المعلومات حول أحدث التطوّرات التكنولوجية في هذا المجال كما يستقطب “باور-جين” الوفود والمشاركين من 69 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومختلف أنحاء العالم، .

ومن المتوقّع أن يستقطب مؤتمر و معرض الكهرباء والماءK  “باور-جين 2015” أكثر من 3000 مشارك (من زوّار ومندوبين) من جميع قطاعات الطاقة، بما فيها: شركات توليد الطاقة والمرافق الكهربائية ومقاولي البناء والصيانة ومورّدي الوقود ومنتجي الطاقة المستقلّين والشركات العاملة في مجال الفحم والنفط والغاز.

وإن كنت تعمل في صناعة الطاقة أو في مجال توريد المنتجات أو الخدمات لقطاع توليد الطاقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. فمن الضروري إذاً أن لا تفوِّت مؤتمر و معرض الكهرباء والماء في الشرق الأوسط لتتمكّن من الوصول إلى لاعبين رئيسيين من ذوي النفوذ في هذا المجال.
 
ومن المتوقّع أن يستقطب مؤتمر و معرض الكهرباء والماء “باور-جين 2015” أكثر من 3000 مشارك (من زوّار ومندوبين) من جميع قطاعات الطاقة، بما فيها:
شركات توليد الطاقة
 المرافق الكهربائية
 المهندسين/المهندسين المعماريين
شركات الهندسة
 الشركات الاستشارية
 شركات الخدمات المالية والاستثمارية
شركات الطاقة الحكومية المحلّية/العامة/الاتحادية
 مقاولي البناء والصيانة
 مورّدي الوقود
منتجي الطاقة المستقلّين
الشركات الصناعية وشركات التوليد المشترك للطاقة
 الشركات المصنّعة للمعدات الأصلية
 مستشاري الطاقة
الشركات العاملة في مجال الفحم والنفط والغاز
وعلى مدى ثلاثة أيام، يقدم مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للكهرباء والماء حلولاً وابتكارات لمعالجة المسائل التقنية والاستراتيجية الحاسمة التي تؤثر على صناعة توليد الطاقة في المنطقة، وذلك للقطاعات التقليدية والمتجددة على حد سواء.
,سيوفر مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للكهرباء والماء مزيجاً من الخبراء والمتحدثين الدوليين من دولة الإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة، وفرنسا، وألمانيا، والمملكة المتحدة، واليابان وغيرهم، الذين من المتوقع أن يقدموا أحدث الخدمات والتقنيات والحلول وأفضل الممارسات المتعلقة بالطاقة لأسواق الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟