فعاليات

أمير الباحة يدشن القافلة التعريفية بمعرض الملك عبدالله بن عبدالعزيز “قيم وحكمة”

تستمر القافلة التعريفية بمعرض الملك عبدالله بن عبدالعزيز “قيم وحكمة” في الطواف بمناطق المملكة، حيث يدشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز الرئيس التنفيذي وعضو مجلس أمناء مؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للأعمال الإنسانية ، اليوم الأحد، المحطة الرابعة للقافلة التعريفية بمعرض الملك عبدالله 2018م (قيم وحكمة) ، وذلك بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة .

يذكر أن القافلة التعريفية التي ستقام في منطقة الباحة لمدة ٣ أيام ، تأتي بمبادرة من مبادرات الذكرى التي أطلقتها مؤسسة الملك عبدالله الإنسانية في وقت سابق، وتضمنت معرضاً وفيلماً تعريفياً وجائزة دولية وندوة عن الملك عبدالله بن عبدالعزیز.

وكانت القافلة التعريفية حظيت باهتمام كبير من قِبَل الأهالي الذين تفاعلوا مع القافلة، وما تحويه من مقتنيات ومآثر الملك عبدالله رحمه الله، وانعكس ذلك من خلال الإقبال الكبير الذي شهدته القافلة.

يُذكر أن القـافلة التعريفية بمعرض الملك عبدالله هي إحدى مبادرات الذكرى التي أطلقتها مؤسسة الملك عبدالله الإنسانية في وقت سابق، وتضمّنت معرضاً وفيلماً تعريفياً وجائزة دولية وندوة عن الملك عبدالله بن عبدالعزیز، وقد دشنت القافلة التعريفية بمدينة الرياض أثناء مهرجان “الجنادرية ٣١” لتجول بعد ذلك حول المملكة، وتنتهي جولتها بإقامة المعرض الكبير “الملك عبدالله: قيم وحكمة” في الرياض عام ٢٠١٨م.

وقد دُشنت القـافلة التعريفية بمدينة الرياض أثناء مهرجان “الجنادرية 31” لتجول بعد ذلك حول المملكة وتنتهي جولتها بإقامة المعرض الكبير “الملك عبدالله: قيم وحكمة” في الرياض عام ٢٠١٨م بإذن الله تعالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟