فعاليات

أمير الرياض يرعى حفل افتتاح فعاليات الأندية الصيفية بجامعة الإمام.. مساء الإثنين

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حفل افتتاح فعاليات النوادي الصيفية بجامعة الإمام ، وذلك الساعة 7.30 مساء يوم الاثنين الموافق 20/10 في الصالة المغلقة بالمدينة الجامعية.

وقال مدير الجامعة الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل إن تشريف سمو أمير منطقة الرياض حفل افتتاح النوادي الصيفية بالجامعة يعد مصدر اعتزاز وافتخار لمنسوبي الجامعة ويمثل حافزاً للجميع لبذل المزيد من الجهود والعمل لرعاية شبابنا وتقديم كل ما يحتاجون إليه . وهو اهتمام غير مستغرب في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي عهده ـ حفظهم الله ، الذين جعلوا الوطن وأهله في قمة أولوياتهم وخاصة الشباب الذين سخرت لهم الإمكانات والخبرات ليستفيدوا من أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع ويجنبهم اتباع الأفكار المضللة والهدامة وليكونوا لبنات صالحة في كيان الوطن الشامخ.

وأضاف إن جامعة الإمام تحتضن النوادي الصيفية منذ عقود ، التي تعد بفضل الله ثم بجهود المشرفين عليها محاضن آمنة لشباب الوطن ، الذين يلتحقون بها في كل عام من مختلف المستويات العمرية والدرجات العلمية ليستفيدوا من أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة في أمور دينهم ودنياهم ويعزز لديهم روح الانتماء لوطنهم الغالي.

وأكد أبا الخيل إن الجامعة ومعاهدها تقوم بهذا العمل تحقيقا لأهدافها وأداء لرسالتها وغاياتها النبيلة وأن ما يراه الجميع في هذه الجامعة لم يأت من فراغ أو مصادفة وإنما جاء بتوفيق الله عز وجل ثم بدعم مؤازرة وتأييد من ولاة الأمر ” حفظهم الله ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟