تغطيات أكثر

“إبداع وتجدد” .. جناح المعهد الثانوي الصناعي بالطائف في سوق عكاظ (صور)

قدم جناح المعهد الثانوي الصناعي بمحافظة الطائف مشاركته في سوق عكاظ تحت مظلة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبر جناحه “إبداع وتجدد” الذي شهد تفاعلاً من قبل زوار السواق من فئة الشباب ، لما للمعهد من دور مميز في تلبية احتياجات سوق العمل بمخرجات عالية الكفاءة .

وتؤكد هذه المشاركة حرص المعهد كعادته كل عام على تواجده بالسوق والوصول لأكبر عدد من الجمهور ومشاركتهم برامجه وابرز ابتكاراته في مختلف المجالات ، إلى جانب استقبال جناح المعهد استفسارات الخريجين الشباب من ذوي المؤهل المتوسط والثانوي ، حيث يبين لهم اشتراطات القبول في كل برنامج والفرص الوظيفية التي تقدمها عقب التخرج .

من جانبه أكد المشرف على جناح المعـهد الثانوي الصناعي المهندس محمد أحمد الزهراني على جودة البيئة التدريبية في المعهد , مبيناً أن مشاركة المعهد تعد جزءاً من مسؤليته تجاه المجتمع ، والتي يقدم من خلالها رسائل توعوية وتثقيفية كل حسب اهتمامه ، بجانب اهتمامه بغرس ثقافة حب العمل المهني والتقني في نفوس الأطفال .

من جهته وصف صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس مجلس إدارة سابك حفل افتتاح النسخة الحادية عشرة لسوق عكاظ التي تشرف عليها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني للمرة الأولى بالتنسيق الكامل مع إمارة منطقة مكة المكرمة ومحافظة الطائف قائلاً: «كانت رحلة إلى الماضي، ورحلة نقلتنا إلى أجواء الشعر والتراث والتاريخ المجيد. وهذه الرحلة لم تتوقف عند الماضي، بل نقلتنا إلى الحاضر والمستقبل المشرق -بإذن الله-».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟