تغطيات أكثر

اختتام فعاليات ملتقى “إنسان” الربيعي الثامن

جمعية إنسان لا تزال تواصل أنشطتها ، فقد اختتمت مساء أمس فعاليات المخيم الربيعي السنوي (الثامن) الذي نظمته الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض «إِنسان» بمناسبة إجازة منتصف العام الدراسي الحالي .

وبدأ الحفل الختامي بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم كلمة الجمعية ألقاها مدير عام الجمعية صالح اليوسف استعرض فيها مسيرة المهرجان الربيعي السنوي الذي تنظمه الجمعية لأبنائها، مبيناً الانطلاقة الأولى لفكرة المخيم الربيعي السنوي ، مثمنا دور الداعم للمهرجانات الربيعية في “إنسان” خالد بن إبراهيم آل إبراهيم الذي تبنى فكرة ودعم إقامة مخيمات ربيعية سنوية للأبناء خلال إجازة منتصف العام الدراسي وتوفير كل وسائل الترفيه والراحة للأبناء , مشيراً إلى أن عدد الأبناء المشاركين في تنامي مستمر عاماً بعد آخر .

تلا ذلك تقديم عرض مرئي تناول الفعاليات التي أقيمت خلال فترة الملتقى .بعد ذلك ألقى الدكتور علي المالكي كلمة أشاد فيها بجهود منسوبي ومسؤولي الجمعية في إنجاح هذه الملتقيات ، مؤكداً أن الشباب هم الفئة التي تعقد عليها القيادة والمجتمع الآمال لتحقيق التقدم والتنمية الوطنية .

ثم توالت فقرات الحفل تباعا، حيث قدمت إحدى الفرق الإعلامية مجموعة من العروض الترفيهية بالدراجات الهوائية ، والفقرات المسلية، ومهارات في كرة القدم , وعدد من الاناشيد والقصائد .وفي ختام الحفل تم تكريم الجهات والافراد المشاركين في ملتقى إنسان الربيعي .

وتم تأسيس الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض(إنسان) طبقا لأحكام لائحة الجمعيات والمؤسسات الخيرية الصادرة بقرار مجلس الوزراء رقم 25/6/1420 هـ ، و قواعدها التنفيذيةالصادرة بقرار من معالي وزير الشؤون الاجتماعية رقم 760 وتاريخ 30/1/ 1412 هـ الصادرة بمقتضاها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟