فعاليات

افتتاح المعرض السعودي الدولي لتكنولوجيا الجوالات وملحقاتها “سعودي موبايل شو”

تنطلق اليوم الإثنين فعاليات المعرض السعودي الدولي لتكنولوجيا الجوالات وملحقاتها (سعودي موبايل شو) بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض برعاية الدكتور أحمد الثنيان ، وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات لصناعة التكنولوجيا والقدرات الرقمية.

ويوفر المعرض السعودي الدولي لتكونولجيا الجوالات وملحقاتها 2018 “سعودي موبايل شو” أفضل وأكبر تبادل تجاري للأعمال في المملكة للجوالات والتقنية مع فكرة توفير أفضل وأكبر مساحة لعرض وتعلم ومناقشة أحدث الملحقات والمعدات والتكنولوجيا في العصر الجديد.

ويعد “سعودي موبايل شو” أول وأكبر معرض تجاري وبيع متخصص في الجوالات وملحقاتها وهو فرصة لجميع الشركات والمؤسسات المتخصصة بالتواجد والتفاعل المباشر مع الجمهور وتقديم افضل العروض والاستفاده من الأعداد الموجودة بالمعرض والمردود المالي من البيع المباشر يتيح المعرض السعودي مساحة ضخمة لتبادل الأعمال وعرض احدث التطبيقات والبحث عن مزودي الخدمات وتنميتها.

ويتيح “سعودي موبايل شو” فرصة العرض ورؤية أحدث المنتجات حول العالم حيث أن عددا كبير من الشركات المشاركة سيكون جزءا من هذا المعرض مع عروض حصرية للعملاء والزوار ، كما انها منصة جيدة للمقارنات بين الشركات والحصول على الاختيار الصحيح للجوال الملائم لك مع التطبيقات التي تتناسب مع رغباتك ومتطلباتك

ويشارك في المعرض 150 عارضا ونخبة من الشركات الكبرى المتخصصة والجهات الداعمة لقطاع الهواتف النقالة وملحقاتها في موقع واحد.

ويقام على هامش معرض “سعودي موبايل شو” أكثر من 25 ورشة عمل متخصصة وتوعوية في مجال الجوالات وملحقاتها ، وذلك وسط توقعات بحضور أكثر من 40.000 زائر للمعرض والفعاليات المصاحبه له لأهمية المعرض لجميع شرائح المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟