الرياض تحتضن المعرض السعودي الدولي للإعلام والإذاعة فى 9 فبراير المقبل
ينطلق المعرض السعودي الدولي للإعلام والإذاعة فى 9 فبراير المقبل ولمدة 3 أيام بفندق الرتزكارلتون بالرياض. ويتيح المعرض الفرصة لجمع أحدث تقنيات وسائل الإعلام، ومقدمي التلفزيون وتكنولوجيا المعلومات لتمكين التقدم في استمرارية صناعة الإعلام المرئية والمسموعة.
و يهدف المعرض السعودي الدولي للإعلام والإذاعة للجمع بين وسائل الإعلام الرائدة والشبكات والقنوات والتلفزيون والراديو وموردي المعدات لتبادل الخبرات ونتائج البحوث حول جميع جوانب الإعلام والشبكة والتكنولوجيا.
كما يتضمن المعرض السعودي الدولي للإعلام والإذاعة منتدى يناقش أحدث الابتكارات والاتجاهات، والمخاوف والتحديات العملية التي تواجهها والحلول المعتمدة في مجال الإعلام والتواصل , ويهدف لتوسيع الوعي وسائل الإعلام و شبكات, لخلق فرص للتواصل وتبادل الخبرات وتبادل المعارف في مجال التلفزيون والراديو, لاستكشاف الاتجاهات وتنمية الصناعة, لإدخال الاتجاهات الجديدة وأحدث التقنيات في صناعة الإعلام, لتوفير الموارد البشرية وإدارة المواهب , لإعطاء فرص الاستثمار والتنمية, لتحسين إجراءات البث, و لتطوير الاحتراف في قطاع الإعلام.
ويتيح المعرض الفرصة لجمع أحدث تقنيات وسائل الإعلام، ومقدمي التلفزيون وتكنولوجيا المعلومات لتمكين التقدم في استمرارية صناعة الإعلام المرئية والمسموعة. و يهدف معرض الإعلام والبث السعودي الدولي للجمع بين وسائل الإعلام الرائدة والشبكات والقنوات والتلفزيون والراديو وموردي المعدات لتبادل الخبرات ونتائج البحوث حول جميع جوانب الإعلام والشبكة والتكنولوجيا. كما يتضمن منتدى يناقش أحدث الابتكارات والاتجاهات، والمخاوف والتحديات العملية التي تواجهها والحلول المعتمدة في مجال الإعلام والتواصل , ويهدف لتوسيع الوعي وسائل الإعلام و شبكات, لخلق فرص للتواصل وتبادل الخبرات وتبادل المعارف في مجال التلفزيون والراديو, لاستكشاف الاتجاهات وتنمية الصناعة, لإدخال الاتجاهات الجديدة وأحدث التقنيات في صناعة الإعلام, لتوفير الموارد البشرية وإدارة المواهب , لإعطاء فرص الاستثمار والتنمية, لتحسين إجراءات البث, و لتطوير الاحتراف في قطاع الإعلام.