شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يقام خلال الفترة من 23 – 25 فبراير المقبل

فتح باب التسجيل الإلكتروني للدورة الرابعة من معرضي “يومكس وسيمتكس 2020” بأبوظبي

نشر في: الإثنين 30 ديسمبر 2019 | 01:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - أبوظبي

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك” عن فتح باب التسجيل الإلكتروني للعارضين والإعلاميين والزوار المشاركين في الدورة الرابعة من معرضي الأنظمة غير المأهولة “يومكس 2020” والمحاكاة والتدريب “سيمتكس 2020” والمؤتمر المصاحب لهما، واللذان يقامان تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبتنظيم شركة أبوظبي الوطنية للمعارض بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة، خلال الفترة من 23 – 25 فبراير المقبل.

وأوضحت اللجنة العليا المنظمة لمعرضي “يومكس وسيمتكس 2020” أن كافة اللجان الفرعية جاهزة على مدار الساعة ووفق برنامج معد، بهدف تحقيق أعلى مستويات التميز للدورة المقبلة على كافة الأصعدة، وذلك من خلال البناء على النجاحات السابقة التي تمكنت من تحقيقها على الصعيدين الإقليمي والدولي، حيث تقوم فرق العمل التي تضم كفاءات وطنية متميزة بالعمل على إعداد الفعاليات وتطويرها بالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال سعيد المنصوري، المدير التنفيذي لشركة “آيدكس” التابعة لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك”: “سنكمل هذا العام سلسلة النجاحات التي حققناها في الدورات السابقة، حيث شهدت الدورة الثالثة من معرضي (يومكس وسيمتكس) نجاحاً كبيراً وإقبالاً محلياً ودولياً قياسياً، وذلك بفضل دعم قيادتنا الرشيدة وتوجيهاتهم الحكيمة، ونتيجة للجهود الاستثنائية التي بذلتها شركة أبوظبي الوطنية للمعارض ومجموعة الشركات التابعة لها بالتعاون مع الشركاء من القطاعين العام والخاص واللجان المنظمة والمؤسسات الإعلامية الراعية للمعرضين والمؤتمر المصاحب لهما”.

وأضاف المنصوري: “نسعى في شركة أبوظبي الوطنية للمعارض إلى استقطاب وتنظيم المعارض والفعاليات العالمية التي تدعم قطاع سياحة الأعمال والقطاعات التي حددتها خطة أبوظبي، وتساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في الإمارة. ونحن فخورون بتنظيم هذا المعرض الفريد من نوعه في المنطقة، والذي يتخصص في عرض تقنيات الأنظمة الدفاعية غير المأهولة وأنظمة المحاكاة والتدريب بالإضافة إلى الروبوت والذكاء الاصطناعي، ويبرز دور دولة الإمارات ويعزز مكانتها العالمية الريادية في الثورة الصناعية الرابعة”.

والجدير بالذكر أن الدورة السابقة لمعرضي يومكس وسيمتكس في عام 2018 شهدت إقبالاً كبيراً، حيث وصل عدد الدول المشاركة إلى 34 دولة، وبلغ عدد الشركات 122 شركة دولية ومحلية، ووصل إجمالي عدد الزوار إلى ما يقارب 13,000 زائر، فيما حظي الحدث باهتمام إعلامي واسع على الصعيدين المحلي والعالمي.

ويشار إلى أن بوابات التسجيل الإلكتروني ستسهم في تسهيل عملية التسجيل للشركات الدولية والعارضين، إضافة إلى الزوار والمشاركين في فعاليات المعرضين وكافة ممثلي وسائل الإعلام الراغبين في تغطية فعاليات الحدثين، حيث تم تطوير عدد من المنصات الإلكترونية على شبكة الإنترنت وفق أعلى المواصفات الدولية. وبات بإمكان المشاركين التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://umexabudhabi.ae/registration/ .

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض