فعاليات

الرياض تحتضن فعاليات أضخم حدث في مجال الـبناء و التشييد بالسعودية

ضمن فعاليات أنشطة البناء و التشييد يحتضن مركز الرياض الدولي للمعارض  والمؤتمرات فعاليات معرض البناء السعودي، في نسخته التاسعة والعشرين، والتى تنطلق يوم الإثنين المقبل.

ويعد المعرض هو الحدث التجاري الأضخم المتخصّص بقطاع البناء والتشييد والإنشاءات على مستوى المملكة ، كما يعد حلقة وصل بين آلاف المصنّعين، ومطوري العقارات، والمورّدين، والمهندسين، والتجّار، ورجال الأعمال، بالإضافة إلى أصحاب المشاريع من مختلف أنحاء العالم؛ للقاء لبحث أحدث الابتكارات والحلول في تقنيات ومعدات البناء والتشييد حول العالم.

من جانبه، قال محمد الحسيني المشرف العام على المعرض، إن الفعالية تعد فرصة ذهبية للمستثمرين والعاملين في قطاع البناء والإنشاءات لعقد شراكات فاعلة وتوسيع نطاق شركاتهم.

يذكر أن قطاع البناء والتشييد يعد القطاع الأكبر والأسرع نموًّا في منطقة الخليج، ومن المقرر أن تسهم رؤية 2030 في دخوله مرحلة جديدة عبر جذب الاستثمارات الأجنبية، واستقطاب الصناعات التكنولوجية والتقنية والصناعات الكبيرة، لخلق بيئة استثمارية جاذبة.

ومن الجدير بالذكر أنه لأكثر من 35 عاماً ، تميّز معرض البناء السعودي ، المعرض التجاري الأضخم على مستوى المملكة العربية السعودية والمتخصّص في قطاع البنـاء و التشييد والإنشاءات، باستقطاب آلاف المصنّعين والمورّدين من مختلف أنحاء العالم للقاء والتواصل مع عشرات الآلاف من المهندسين والتجّار وأصحاب الإختصاص ورجال الأعمال من المملكة والمنطقة والاطلاع على أحدث ما توصل إليه قطاع الإنشاءات في العالم.
كما يتيح معرض البنـاء السعودي لزواره من رجال الاعمال وأهل الاختصاص فرصة الاطلاع على أحدث الإبتكارات في مواد وتقنيات ومعدات الـبناء و التشييد، ومواد التشطيب الداخلي والديكور، وتقنيات الهندسة المدنية والميكانيكية، وتقنيات الخرسانة والفولاذ، والحجر والرخام والسيراميك، والحمامات والبورسلان والبلاط، وأنظمة الأمن والسلامة، إضافة الى الحلول الإنشائية الصديقة للبيئة وغيرها. كما يتيح لهم الفرصة لتوقيع عقود التوكيلات التجارية وتوسيع نطاق أعمالهم وتوسيع مصادر التزود بكل إحتياجات مشاريعهم.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟